فيديو: ردة فعل النجم Norman Reedus عند مشاهدة عرض Death Stranding 2

Death Stranding 2

كان الفيديو التشويقي الجديد للعبة المغامرة والأكشن المرتقبة Death Stranding 2: On the Beach فرصة جميلةً للغاية للإطلاع على اللعبة وعالمها المبهر، ويبدو أن النجم Norman Reedus قد شارك شعوره عند رؤية الفيديو التشويقي للمرة الأولى حيث أصيب بالدهشة والإعجاب الشديد لما شاهده.

يلعب Norman Reedus دور الشخصية الرئيسية في اللعبة، بصفته الممثل الذي يتم استخدام وجهه وصوته والتقاط حركة جسمه كذلك لدور Sam Porter Bridges، وقد كان ينتظر الفيديو التشويقي الخاص بلعبته Death Stranding 2 في حدث PlayStation State of Play منذ فترةٍ طويلة، الذي لم يخيب أمله على الإطلاق.

تمت مشاركة ردة فعل الممثل Reedus على فيديو DS2 التشويقي في مقطع فيديو جديد عبر قناة Kojima Productions الرسمية على YouTube، حيث قدم كوجيما سلسلة من ردود الأفعال الناتجة عن العديد من الممثلين الرئيسيين لـ Death Stranding 2، وكانت أول كلمة نطقها “ياللهول” قبل أن يبدأ في تحليل بعض أفكاره حول الفيديو التشويقي.

يوضح Reedus سبب دهشته وردة الفعل هذه من خلال انبهاره بمدى تعقيد العالم وحجمه، مما جعل من الصعب عليه معرفة كيف ستنسجم السطور التي سجلها في اللعبة مع بعضها لتشكل هذه الصورة الكبيرة في النهاية، وقد كان من أبرز ردود فعل Reedus هو إعجابه بالكلب الآلي الذي يظهر في الفيديو التشويقي.

يمكنكم مشاهدة الفيديو التشويقي أدناه لتروا بأنفسكم ردة فعل الممثل القدير الذي أبدع في دوره بسلسلة The Walking Dead، وأمتعنا لأبعد الحدود.

 

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x