صممت في 30 يوم فقط! تعرف على اللعبة الواقعية الجميلة

اللعبة الواقعية الجميلة

قام الفنان ومصمم الخرائط البارع Cui Xiaoyu في إنشاء اللعبة الواقعية الجميلة “The Sacred” في 30 يومًا فقط! والتي تستخدم محرك رسوم Unreal Engine المذهل.

يمكنكم متابعة هذا المشهد الجميل في مساء أحد الشوارع الساحرة الذي تطل عليه شجرة مزهرة كبيرة، حيث ستلاحظون الإبداع والمهارة من خلال هذا التصميم الاستثنائي لهذه اللعبة، الذي يلم بكافة التفاصيل، بما في ذلك العناصر و الأشياء والأدوات في الشارع، وأطباق الطعام الفاخرة، وبريق الأواني والصحون، وحتى الروائح والبخار المنبعث من أطباق الطعام الشهية، ومشهد القمر المضيء الكبير الذي ينعكس ضوئه على الشارع بصورةٍ خلابة لا نرى مثلها كثيرًا.

وعند مشاهدة الفيديو في الواقع قد يصعب على أي شخصٍ تصديق بأنَّ هذا الفنان المبدع قد تمكن من تصميم هذه القرية المذهلة وتكبد كل هذا العناء وإنهاء اللعبة الواقعية الجميلة في 30 يومًا فقط، حيث أنه عمل قد يستلزم فريقًا كاملاً للعمل عليه وإنهائه في أشهرٍ عديدة، وهذا يعكس بدوره خبرة ومهارة الفنان المذكور في تصميم الخرائط والمواقع وغير ذلك.

يشتهر الفنان الإبداعي Cui Xiaoyu بالعديد من الخرائط والألعاب المصممة بعناية وبدقة باستخدام Unreal Engine والتي ترتبط بعوالم بعض أبرز الألعاب مثل Spyro وبعض المناطق المألوفة المشابهة لألعاب Resident Evil و Silent Hill حتى مسلسل Game of Thrones، ويمكنكم الاطلاع على مجموعةٍ من أعماله البارزة من خلال الضغط هنا.

 

 

 

 

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x