لعبة We Love Katamari الكلاسيكية تعود بنسخة محسنة تتوفر الآن!

لعبة We Love Katamari الكلاسيكية تعود بنسخة محسنة تتوفر الآن!

لعبة We Love Katamari الكلاسيكية صدرت لأول مرة في سنة 2005 والآن عادت رسميًا عبر نسخة محسنة “ريماستر” أطلقتها شركة Bandai Namco Europe .

شاركتنا الشركة بيانًا رسميًا كشفت من خلاله عن جميع التفاصيل والتي نقدمها لكم أدناه:

تُطلق اليوم Bandai Namco Europe لعبةWe Love Katamari REROLL+ ROYAL REVERIE  على نينتيندو سويتش وبلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 واكس بوكس سيريس اكس / اس واكس بوكس ون والحاسب الشخصي.

لعبة We Love Katamari التي صدرت بنسختها الأصلية في عام 2005، تعود بنسخة مُحسنة في 2023! يمكن للاعبين الاستمتاع مع عناصر جديدة ورسومات مُحسّنة، مع الحفاظ على طريقة اللعب الأيقونية المتمثلة في التحكم في The Prince الذي يدفع الـ Katamari الخاص به حول العالم، مما يخلق كرة عملاقة من كل شيء وأي شيء للوصول إلى النجوم.

 يكتشف ملك الكون أنه منذ إعادة إنشاء النجوم في السماء في Katamari Damacy، أصبح لديه الآن الآلاف من المعجبين على الأرض! لتحقيق رغبات معجبيه المحبوبين، أرسل الملك ابنه الأمير ليجلب كل شيء مرةً أخرى إلى الـ Katamari.

 احتفظت اللعبة بوضعها المتعدد اللاعبين غير المتصل بالإنترنت، حيث يمكن لاثنين من الأصدقاء جمع أكبر Katamari معًا أو تحدي بعضهما البعض. أخيرًا، لعبة WE LOVE KATAMARI REROLL+ ROYAL REVERIE تُضيف خمسة تحديات جديدة للعبة الأصلية والتي تُكمل قصة طفولة الملك، الذي يكبر ليصبح الحاكم اللامع الذي نعرفه ونحبه.

يتوفر إصدار خاص للشراء، مضيفًا المقطوعات الموسيقية التي لا تُنسى من سلسلة Katamari Damacy و أزياء الأمير أو أبناء عمومته، “Little King Accessory” و “Little Prince Accessory“.

لعبة We Love Katamari REROLL+ ROYAL REVERIE تتوفر اليوم على نينتيندو سويتش وبلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 واكس بوكس سيريس اكس / اس واكس بوكس ون والحاسب الشخصي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x