هل ستسمح GTA 6 بتحويل الأموال داخل اللعبة إلى نقود حقيقية؟

GTA 6

بينما ينتظر مجتمع الألعاب أن تكشف Rockstar عما تخبئه لـ GTA 6 القادمة، انتشرت شائعة جديدة بسرعة وادّعت أن اللاعبين سيكونون قادرين على تحويل أموالهم داخل اللعبة إلى نقود فعلية على أرض الواقع. لقد اجتاحت المعلومات المجتمع، وشوهد الكثيرون متحمسين بشأن “مصدر دخل” جديد محتمل.

ومع ذلك، لم يؤكد استوديو الألعاب الأمريكي هذا رسميًا بعد، مما ترك بعض المعجبين متشككين في الإشاعة. وبالتالي، تناقش هذه المقالة ما إذا كان لاعبي Grand Theft Auto 6 سيتمكنون من تحويل النقود من اللعبة إلى أموال في الحياة الحقيقية.

الجواب البسيط هو لا. لن تسمح Rockstar للاعبي GTA 6 بتحويل أموالهم داخل اللعبة إلى نقود حقيقية. ركزّت السلسلة دائمًا على كسب الأموال وإنفاقها داخل عالم اللعبة فقط، بدون التأثير على الحياة الحقيقية. على الرغم من أنه يمكن للاعبين إنفاق نقود حقيقية لإضافة أموال إلى رصيدهم داخل اللعبة، فإن العكس غير مسموح به للأسف.

بدأت الشائعات عندما أساء بعض المعجبين تفسير سلسلة من التغريدات القديمة التي كتبها Tom Henderson، أحد المُطلعين المشهورين على تويتر. في 3 يونيو 2021، حيث قام بتغريد أن لعبة GTA 6 ستشمل عملات البيتكوين والعملات المشفرة. ووفقًا له، فإن بعض المهام ستكافئ اللاعبين بعملة البيتكوين داخل اللعبة بدلاً من النقود، والتي يمكنهم إنفاقها في عالم الألعاب، وذكر أيضًا أن ميزة “سوق الأسهم” التي كانت حاضرة في GTA 5، ستعود في اللعبة التالية، مع إضافة وسيط لتداول العملات المشفرة المختلفة داخل اللعبة.

استفسر أحد المستخدمين في الردود عما إذا كانت ستكون عملات مشفرة في العالم الحقيقي، وردّ عليه Tom مُوضحًا أنها ستكون مقتصرة على اللعبة فقط ويمكن تداولها في سوق الأسهم.

يوضح هذا أن Rockstar لن تسمح للاعبين بتحويل الأموال من Grand Theft Auto 6 إلى حسابات نقدية حقيقية. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالعملة المشفرة وسوق الأسهم داخل اللعبة، نصح Tom اللاعبين بأخذ المعلومات بقليل من الجدية، ولكن ماذا لو كنا سنراها رسميًا في اللعبة القادمة؟ أن تكون قادرًا على تحويل أموالك داخل اللعبة إلى أصول مالية حقيقية على أرض الواقع، فكرة مجنونة وثورية أليست كذلك؟!

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x