اعتراف رسمي من Xbox بخسارتها أمام PlayStation على لسان مديرها!

Redfall

خرج Phil Spencer رئيس Xbox أخيراً للتعليق على الفوضى التي تعيشها Microsoft مؤخرًا بجانب الإطلاق الهزيل للعبة Redfall وخيبة الآمل الغير متوقعة التي سببتها في أوساط اللاعبين.

فتح Spencer قلبه أثناء إجرائه لمقابلة مع برنامج Kinda Funny وتحدث بشكل علني عن الأداء الردئ للعبة التصويب Redfall التي أحرجت Arkane وBethesda ونالت تقييمات سلبية وعلّق على المشاكل الجمّة بالأداء التي ظهرت حيث قال:

“لا يوجد خيبة أمل أكبير من خيبة آمال مجتمع Xbox، وبمجرد مشاهدة هؤلاء محبطين يخسرون الثقة فيك ويحبطون، فهذا محبط للغاية…. أنا مستاء من نفسي. لم تسر الأمور كما أردنا بالشكل المطلوب .. سنقف مجدداً ونتعلم من أخطائنا ولا مزيد من الأعذار، ولا نريد الضغط ضد إبداع فرق عملنا، وذلك لأن فريق Arkane لم يحقق أهدافه الداخلية عندما انطلق.. سنواصل العمل على Redfall… نريد السماح باستمرار الحرية الإبداعية”.

نالت التعليقات السلبية من تصريحات Spencer، ولم تكن كافية للمغردين على وسائل التواصل الاجتماعي الذين طالب بعضهم باسترداد أموالهم، ومحاولة اتخاذ إجراءات فورية من أجل إنقاذ سمعة استوديوهات Xbox.

تتزامن تلك التصريحات وسط تقارير تتحدث عن تسلل الخوف والقلق لقلوب عشاق ومحبين لعبة Starfield المنتظرة والقادمة من المُطور Bethesda وتُعد من أضخم عناوين وحصريات Xbox القادمة، والتي يعقد المعجبون آمالًا كبيرة لتعويض صدمة Redfall.

الجدير بالذكر أن موقع Windows Central نشر مؤخرًا تقرير يؤكد على أن Xbox  لم تكن لها أية علاقة بتطوير Redfall، وذلك لأن فرق Bethesda الداخلية كانت تعمل بالكامل بشكل مستقل رغم استحواذ شركة Microsoft عليها.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x