رئيس اكسبوكس يجيب: هل ستصدر خدمة Game Pass لأجهزة Nintendo وبلايستيشن؟

Game Pass

تكلم رئيس اكسبوكس “فيل سبنسر” بخصوص التساؤلات الأخيرة عن جلب خدمة Game Pass للاعبي Nintendo و Playstation، حيث نوه إلى عدم وجود أي خططٍ من الشركة بخصوص ذلك.

حيث قال: “سأبدأ بالقول ليس لدينا خطط حالية لجلب Game Pass إلى PlayStation أو Nintendo، لكنني أعتقد أنكم قد شعرتم الآن بأفضلية أو ما يعنيه امتلاككم لجهاز Xbox”، “والشيء الذي أريد التركيز عليه هو كيف نستمر في تقديم الابتكار والإبداع للأشخاص الذين التزموا بمنصة أجهزتنا؟ وكيف نتأكد باستمرار من أنهم راضون ومسرورون من استثمارهم في ما بنيناه”.

وتابع: “من الواضح أنَّ لدي وجهة نظري الخاصة بشأن أجهزتنا، لكنني أعتقد أن فرق الأجهزة لدينا قامت بعمل رائع مع أجهزة Xbox Series X وXbox Series S في هذا الجيل، مما أعطى المزيد من القيمة والأداء في سير تطوير الأجهزة وخططها المستقبلية، خصوصًا عندما أفكر بأفضل استثماراتنا المتمثلة في خدماتٍ مثل Game Pass، وXbox Cloud Gaming، واللعب المشترك، والحفظ المشترك، وID@Xbox، كل هذه الأشياء!”.

“أريد أن نستمر في الابتكار، حتى يشعر الأشخاص الذين يملكون جهاز الكونسول خاصتنا بأنهم يتلقون الدعم المناسب الذي يتوافق مع التزامهم معنا، حيث كانت Game Pass واحدة من الخدمات التي تفضلونها والتي قمنا ببنائها على مدار السنوات الخمس الماضية، ونحن مستمرون في النمو، وهي متاحة على الحاسب الشخصي وعلى الخدمة السحابية كذلك، وهي جزء مهم من هوية أجهزة Xbox، وأعتقد أن الأمر سيستمر في السير على الطريق الصحيح، وسنواصل النظر في الخطط المستقبلية التي يمكننا من خلالها تقديم المزيد من الابتكار عبر مجموعة ألعابنا ومنصتنا.”

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x