إلغاء إمكانية مشاركة مقاطع ألعاب Xbox على Twitter مباشرة

Xbox

أكدت Xbox بشكل رسمي أنه تم تعطيل مشاركة مقاطع الألعاب مباشرة من منصة Xbox وأجهزة الكمبيوتر (عبر Windows Game Bar) إلى Twitter، ويرجع ذلك على الأرجح إلى تغييرات واجهة برمجة تطبيقات Twitter. على الرغم من أن Microsoft لم تقدم سببًا لإلغاء هذه الوظيفة، إلا أنها تأتي في أعقاب سياسة Twitter الجديدة التي تفرض رسومًا على الشركات تبدأ من 42.000 دولار شهريًا للوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات.

تنصح Microsoft الآن المستخدمين باستخدام تطبيق Xbox للجوال لمشاركة المقاطع مباشرة على Twitter من حساباتهم. كان نظام Xbox DVR شائعًا إلى حد ما لمشاركة المقاطع عبر الإنترنت منذ بدايته، حيث أنه من السهل نسبيًا النقر على زر ومشاركة لحظة لعب في غضون ثوانٍ.

مع إصدار وحدات تحكم Xbox Series X | S، أصبحت هذه العملية أسهل بفضل الزر المخصص على عصا التحكم، والذي يمكن إعداده لالتقاط مدة محددة من المحتوى عندما تريد فقط مشاركة 15-30 ثانية من الفيديو أو حتى مشاركة لقطة شاشة واحدة.

منذ أن اشترى Elon Musk تويتر مقابل 44 مليار دولار في أكتوبر 2022، حدثت تغييرات هائلة على منصة التواصل الاجتماعي حتى تصبح مربحة. أدت عمليات التسريح الجماعي للعمال في الشركة والعديد من التغييرات في السياسة إلى حدوث اضطرابات في صناعة الألعاب باستمرار وأخرها كانت إزالة علامات التوثيق الزرقاء من حسابات أغلب الشركات الشهيرة لإجبارهم على الاشتراك في الخدمة المدفوعة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x