رئيس Xbox يتحدث بكلمات مفاجئة عن فعالية بلايستيشن الأخيرة

رئيس Xbox يتحدث بكلمات مفاجئة عن فعالية بلايستيشن الأخيرة

اعتبر بعض اللاعبين فعالية بلايستيشن الجديدة ممتازة، وبعضهم الآخر اعتبرها متوسطة وعادية، ويمكنكم الحكم بنفسكم عبر رؤية ملخصنا الكامل للفعالية، لكن بكل الأحوال لدى رئيس Xbox رأي مثير للاهتمام حول الحدث الأخير.

على الرغم من المنافسة الكبيرة التي تجمع المنصة الخضراء وتلك الزرقاء، نشر Phil Spencer رئيس العلامة الخضراء تغريدة جديدة بعد ساعات من انتهاء فعالية بلايستيشن، يثني فيها على جهود الفريق المسؤول عن الفعالية ويعتبرها “فعالية رائعة” وبداية جيدة لهذا الموسم من الألعاب.

وأرسل Spencer التهاني لفريق بلايستيشن وتحدث عن إدراكه لحجم الجهود المبذولة في إنتاج واستضافة فعاليات كهذه، وقال أنها كانت طريقة ممتعة للاطلاع على ما هو قادم من عناوين جديدة.

التغريدة أثارت الجدل عند بعض اللاعبين ولكن رد رئيس بلايستيشن Hermen Hulst أثار جدل أكثر عند بعض اللاعبين عندما رد بالشكر والامتنان، فقد تلقى ردًا من أحد مستخدمي تويتر ينتقد تعامله بود واستغل الفرصة أيضًا لانتقاد اهتمام بلايستيشن في طرح ألعابها على الحواسب الشخصية، والذي أخذ بالنقاش إلى زاوية مختلفة تمامًا بين مستخدمي المنصة الاجتماعية.

بالطبع، بالنسبة لرئيس Xbox ليست هذه تصرفات مفاجئة حرفيًا خصوصًا من اعتاد على نشاطه في منصات التواصل الاجتماعي أو في مقابلاته، ولكن رغم ذلك كانت تصريحاته الجديدة مفاجئة بالنسبة لبعض اللاعبين الذين قاموا بحمل النقاش إلى أوجه أكثر حدة تخرج عن هذا السياق الودي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x