تحديث Red Dead Redemption يفرح لاعبي بلايستيشن ويحزن لاعبي اكسبوكس، فما القصة؟

Red Dead Redemption

أضافت Rockstar في وقت سابق من هذا الأسبوع خيارًا للتبديل بين 30 و 60 إطارًا في الثانية في لعبتها Red Dead Redemption على جهاز الـ PlayStation 5، الذي يمكنه تشغيلها بفضل خاصية دعم الجيل السابق التي يتميز بها، مع العِلم بأن اللعبة قد صدرت سابقًا في شهر أغسطس لكل من أجهزة الـ PlayStation 4 والـ Nintendo Switch، ويمنح هذا التحديث الصغير مستخدمي البلايستيشن 5 أفضلية كبيرة في اللعب، من خلال معدل تمرير الإطارات الممتاز ليختبروا تجربة استكشاف الغرب المتوحش بمستوىً جديدٍ تمامًا!، ومن جهة أخرى أثار هذا التحديث استياء العديد من لاعبي جهاز الـ Xbox Series X/S الذين شعروا الآن بالإهمال من قبل Rockstar، ويتساءلون عن ما إن كانت ستصدر تحديثًا لنسختهم من Red Dead Redemption لدعم سرعة الـ 60 إطارًا في الثانية.

كما أن Rockstar في السابق قد أهملت عشاق أجهزة الـ Xbox أيضًا، حيث أنها أصدرت لعبة Red Dead Redemption لأجهزة الـ PlayStation 4 وSwitch، ولكنه لم تصدرها لجهاز الـ Xbox One، وبدلًا من ذلك قامت بتوجيه مجتمع الـ Xbox الخاص بها إلى إصدار جهاز الـ Xbox 360 الأصلي القديم من اللعبة!، وعلى الرغم من أن هذا الإصدار يتمتع بدقة 4K ويمكن تشغيله بفضل التوافق مع الإصدارات السابقة، إلا أنه يقتصر على معدل أو سرعة تمرير الـ 30 إطارًا في الثانية.

وقد كتب أحد مستخدمي Reddit في منشور يناقش تحديث أو إضافة الـ 60 إطارًا في الثانية الأخير لجهاز الـ PS5: “اللعنة، هذا سيء حقًا، أنا أمل أن يحصل إصدار جهاز الـ 360 على تعزيزٍ لسرعة تمرير الإطارات، ولكن إذا لم يتمكنوا من ذلك، فهم بحاجة إلى إصدار نسخةٍ لأجهزة الـ Xbox الأحدث!”، كما أضاف المستخدم نفسه بأنه سيشتري هذه اللعبة بكل سرور مرة أخرى مقابل الحصول على سرعة 60 إطارًا في الثانية! ويدفع السعر الكامل لقاء ذلك!.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x