Star Wars Jedi: Survivor ستُمكنّك من استرجاع الذكريات مع شخصيات حرب النجوم الأسطورية

Star Wars Jedi

اكتشف لاعبو Star Wars Jedi: Survivor كيفية إعادة إنشاء شخصية حرب النجوم الكلاسيكية في اللعبة الجديدة. يعد تخصيص الشخصيات من أهم مزايا الجزء الجديد من سلسلة ألعاب حرب النجوم، ويستخدمها اللاعبون بالفعل منذ الآن لإعادة الشخصيات المفضلة القديمة إلى الحياة والشعور بالحنين إلى الماضي.

أولئك القادرين على تجربة Star Wars Jedi: Survivor بإمكانياتها الكاملة هم مجموعة محظوظة. تحتوي اللعبة على مشكلات أداء معيقة على الحاسب الشخصي، مما يجعلها غير قابلة للتشغيل حتى على أقوى الأنظمة. لقد كانت مشكلة مؤسفة مؤخرًا ويبدو أنها تتكرر تزامنًا مع إطلاق الجزء الأول من The Last of Us أيضًا مع مشكلات كارثية تتعلق بالأداء. على الرغم من أن مشكلات الحاسب الشخصي قابلة للحل، نأمل ألا تصبح موضوعًا شائعًا في الصناعة. أصدرت EA بيانًا بالفعل حول مشاكل أداء Star Wars Jedi: Survivor، لذلك هناك أمل للاعبين حتى الآن. حتى مع وجود المشكلات، سيتمكن المعجبون من تقدير الميزة على إعادة تشكيل شخصية محبوبة من محتوى Star Wars القديم.

الشخصية المعنية هنا هي Kyle Katarn، التي أصبحت مشهورة في سلسلة ألعاب Jedi Knight خلال أواخر التسعينيات. لسوء الحظ، خلال حقبة حرب النجوم في Disney، تم إنزال Katarn إلى وضع Legends، مما يعني أنه لم يعد جزءًا من الشخصيات الرئيسية الشرفية. أظهر مستخدم على Reddit طريقة لتكريمه في اللعبة الجديدة كما يظهر بالأعلى، باستخدام سترة Bandolier لـ Cal Kestis ولا يمكن إنكار أوجه التشابه بين الاثنين في الحقيقة، إنها إشارة رائعة إلى عصر مضى من حرب النجوم، لكن لا ينبغي نسيانها.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x