لعبة بطاقات Yu-Gi-Oh تتلقى إضافات جديدة مع حزمة Wild Survivors

لعبة بطاقات Yu-Gi-Oh تتلقى إضافات جديدة مع حزمة Wild Survivors

لعبة بطاقات يو جي يو أو Yu-Gi-Oh المعروف أيضًا باسم Yu-Gi-Oh! TRADING CARD GAME تتلقى رسميًا إضافات جديدة عبر حزمة Wild Survivors التي أصبحت متوفرة رسميًا الآن.

التفاصيل الكاملة في البيان الرسمي:

تجلب هذه المجموعة المكونة من 60 بطاقة ثلاث استراتيجيات جديدة ومثيرة، ولكل ثيم نمط لعب فريد يمكن اكتشافه.

إليك عينة مما يمكن توقعه من Wild Survivors:

  • إقهر أعدائك: تقدم Wild Survivors وحوش “Vanquish Soul” الجديدة. لكل وحش تأثيرين فريدين يمكنك تنشيطهما فقط عن طريق الكشف عن البطاقات في يدك. على سبيل المثال، كشف وحش DARK وVanquish Soul Heavy Borger يتيح لك سحب بطاقة. و كشف EARTH & FIRE يسبب 1500 نقطة ضرر لخصمك. كل هذه التأثيرات هي تأثيرات سريعة، لذا يمكنك استخدامها متى شئت، خلال دور أي لاعب. يمكنك “تبديل” وحوش “Vanquish Soul” الأصغر لجلب الوحوش من المستوى 7 و 8، والوحوش التي تم استبدالها تعود إلى يدك، حتى تتمكن من استخدامها مرة أخرى.
  • فوضى الطبخ: إذا كان لديك شهية للدمار، فحان الوقت لبناء Nouvelles Deck لأن الفوضى عادت إلى القائمة. كل شخص ناقد طعام هذه الأيام، وهؤلاء Ritual Monsters الجديدة لن تتحمل ذلك. كلما تم استهدافها بتأثير أو هجوم، تتيح لك وحوش Nouvelles تكريم الوحوش – حتى وحوش خصمك – لاستدعاء وحش طقس Nouvelles من مستوى أعلى من يدك أو الـ Deck. هذا يحميهم من التأثيرات والهجمات المستهدفة، بينما يرتقون مرارا وتكرارا، حتى يخرجوا الطاهي الأعلى لديهم، Baelgrill de Nouvelles، الذي ينفي كل بطاقات خصمك على الميدان، ثم يمكنه تكريم كل وحوشهم، فقط للتخلص منهم.
  • القوة ما قبل التاريخ: استغل قوة الديناصورات العملاقة التي تطورت لاستخدام أنواع مختلفة من الاستدعاء. تقدم Wild Survivors وحوش ديناصور جديدة للـ Deck الإضافي، بما في ذلك Fusion، وSynchro، وXyz Monster. سواء كنت تقوم بتعزيز تشكيلة الديناصورات الحالية أو تبحث عن بناء واحدة لأول مرة، ستتمكن من العثور على البطاقات التي تحتاجها في Wild Survivors.

تحتوي مجموعة الـ Wild Survivors Booster على 60 بطاقة: 10 بطاقات نادرة جدا، 15 بطاقة نادرة جدا و35 بطاقة نادرة. 15 بطاقة في المجموعة متوفرة أيضا كبطاقات نادرة للمجمعين.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x