أسلوب القتال في Assassin’s Creed Red سيكون مشابهًا لجزء Valhalla

Assassin's Creed Red

حسب التسريبات من مصادر مقربة من Ubisoft فتستعد الشركة الفرنسية إلى إطلاق الجزء القادم من سلسلة ألعاب التخفي Assassin’s Creed والذي يحمل الإسم الرمزي Red خلال نهاية عام 2024 الجاري وسيكون جزءًا من منصة Infinity، بينما من المفترض أن تدور أحداثه في اليابان لأول مرة في تاريخ السلسلة ويقدم بطلين أنثى وذكر وهما Naoe و Yasuke.

اقرأ ايضًا: “تسريب تفاصيل جديدة حول Assassin’s Creed Infinity تعرف عليها.”

حتى الآن نحن لا نملك تفاصيل رسمية كثيرة عن الجزء القادم من السلسلة سوى أن أحداثه تدور في اليابان، لكن وفقًا لمصادر الصحفي الشهير Tom Henderson المقرب من Ubisoft فقد كشف لنا عن تفاصيل جديدة حول اللعبة تتعلق بأسلوب القتال ومحرك اللعبة والمزيد.

حسب ما ذكره هندرسون فلن تنتقل السلسلة إلى محرك جديد مع جزء Red لكن سيتم استخدام نسخة مطورة من المحرك الحالي تحمل اسم “Anvil Pipeline” والتي تسمح لجميع استوديوهات Assassin’s Creed بالعمل من فرع موحد بدلًا من وجود فروع مختلفة، هذا يعني أن السلسلة ستستفيد مستقبلاً من تقنيات مثل تتبع الأشعة والهندسة الافتراضية، مما سيحسن من جودة الرسوميات بشكل ملحوظ.

الإنتقال إلى محرك Anvil Pipeline أدى إلى ضرورة قيام فرق التطوير بإعادة صياغة كل شيء تقريبًا، بما في ذلك الرسوميات ونظام الباركور أو الركض الحر والطقس الديناميكي.

ومن خلال لقطات حصل عليها هندرسون -ممنوع نشرها بين العامة- فقد أكد بأن أسلوب اللعب والقتال في Red مشابه كثيرًا لجزء Valhalla لكنه يتضمن الكثير من مشاهد الدماء والعنف والتقطيع، هذا وسيلعب التخفي دورًا كبيرًا في اللعبة حيث يمكن للاعبين إطفاء الشموع والاختباء في الأعشاب الطويلة والغابات وحتى الاستلقاء أرضًا متى أرادوا.

وأخيرًا، من المفترض أن يكون هناك تطور كبير في Red لميزة المستوطنة من Valhalla، حيث يمكن بناء مستوطنة تدعى “المخبأ” وبناء العديد من المباني فيها حسب رغبة كل لاعب مثل مخزن الأسلحة وقاعة للتدريب والمزيد، وعلاوة على ذلك يمكن تخصيص تلك المباني مثل اختيار موقع البناء وشكل السقف والتصميم الداخلي وأماكن عرض الأسلحة والدروع والمزيد.

يبدو من خلال هذه التفاصيل أن جزء Assassin’s Creed Red المنتظر والذي من المفترض أن يتم الكشف عنه بالكامل في يونيو سيقدم تطورًا كبيرًا على أجزاء السلسلة السابقة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x