بالصور: أفضل 5 ألعاب PS2 من الزمن الذهبي!

Best PS2 games arabgamerz أفضل العاب بلايستيشن 2 عرب جيمرز

لطالما حملت منصة PlayStation الكثير من المعاني للملايين حول العالم، وبغض النظر عن تفضيلاتك الحالية للمنصات المنزلية أو المحمولة أو ربما الحاسب الشخصي، فلا يمكنك إنكار بأن جهاز PS2 بالتحديد قد لعب دورًا هامًا في طفولتك بشكل مباشر أو غير مباشر.

من منا لم ينبهر بمستوى الرسوميات العالي والقفزة النوعية في عالم المنصات المنزلية انتقالًا من PS1 إلى PlayStation 2؟ ربما لم تعايش تلك الفترة الزمنية، لكنك حتمًا رأيت تلك المنصة الأكثر بيعًا في التاريخ سواءً في مقاهي الانترنت أو في منزل صديق لك أو ربما في عليّة منزلك. في الحقيقة، احتمالية رؤيتك لجهاز PlayStation 2 أكبر من احتمالية رؤيتك لأي جهاز آخر… كيف لا وقد باعت المنصة 158 مليون جهاز حول العالم؟

في تلك الحالة النادرة التي ربما لم تقم باختبار بعض أعظم الألعاب في التاريخ على جهاز PlayStation 2، فلا تخف، بفضل قوة برامج المحاكاة وتوافرها على معظم الأجهزة سواءً الذكي منها أو حتى المنزلي مثل Xbox وغيره، فالأوان لم يفتك بعد لاختبار بعض أفضل العناوين التي امتلكها هذا الجهاز الثوري.

دون مقدمات إضافية، إليكم أفضل 5 ألعاب في تاريخ منصة PlayStation 2:

Grand Theft Auto: San Andreas

Image 1 of 5

هل هناك داعٍ للتحدث عن GTA وتعريفكم بها؟ إنها سلسلة العالم المفتوح الأكثر حبًا وشهرةً في العالم بأسره، وقد عززت من سطوتها على هذا النمط ونصبت نفسها الملكة في إصدار San Andreas الذي أتى بكل شيء أحببناه في Vice City و GTA 3 ورفع من مستواه عشرة أضعاف.سيارات سريعة وأسلحة كثيرة وأنظمة مختلفة من ألعاب صغيرة إلى نظام صحة خاص بالبطل CJ وقصة رائعة الاتقان لحياة العصابات ونمط رسومي محبب.. لن نستطيع ذكر كل شيء في كلمات، فلعبة GTA: San Andreas هي لعبة يجب اختبارها بنفسك لتتعرف على متعتها الكبيرة.تلك كانت أفضل 5 ألعاب من عهد جهاز PlayStation 2 بالنسبة لنا، فهل توافقوننا الرأي أم ربما لديكم ترشيحات أخرى؟ لا شك بأننا لم نستطع جمع كل ألعابنا المفضلة هنا، وبالفعل فإن منصة PlayStation 2 قد امتلكت قائمة طويلة من الألعاب المميزة إلا أن هذه قد كانت الأكثر تأثيرًا حسب رأينا!

تلك كانت أفضل 5 ألعاب من عهد جهاز PlayStation 2 بالنسبة لنا، فهل توافقوننا الرأي أم ربما لديكم ترشيحات أخرى؟ لا شك بأننا لم نستطع جمع كل ألعابنا المفضلة هنا، وبالفعل فإن منصة PS2 قد امتلكت قائمة طويلة من الألعاب المميزة إلا أن هذه قد كانت الأكثر تأثيرًا حسب رأينا!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x