بالصور: 8 ألعاب كلفت أموالاً هائلة لتطويرها.. تعرف عليها!

بالصور 8 ألعاب كلفت أموالاً هائلة لتطويرها.. تعرف عليها!

الألعاب المكلفة مختلفة ومتفاوتة دائمًا بين لعبة وأخرى حسب طموح كل عنوان وإمكانيات كل مطور وفكرة كل مشروع، لكنها بلا شك تستمر بالصعود، وتاريخيًا يوجد عناوين محددة تبقى حتى اليوم مكلفة للغاية وربما لن تصدق حجم الأموال الطائلة التي تم صرفها في عملية تطويرها.

لذلك سوف نقدم لكم في هذا المعرض، مجموعة من الصور التي تستعرض لنا ألعاب الفيديو الأكثر تكلفة في تاريخ صناعة ألعاب الفيديو، وسوف تجدون عند كل صورة تفاصيل عن هوية اللعبة ومعلومات عن تكلفة تطويرها الإجمالية.

قبل إلقاء نظرة على المعرض، نذكركم أن قيمة التكلفة لكل لعبة غير معروفة بدقة نظرًا إلى سلسلة التطوير الطويلة التي تمر بها ألعاب الفيديو والتي غالبًا ما تكون سرية ولا يفصح المطور أو الناشر عن حيثياتها المالية دائمًا.

على الرغم من ذلك، لا نعتقد أن هنالك لعبة بتكلفة تطوير ضخمة كثيرًا يمكنها أن تهرب من تحليلات النقاد وخبراء السوق، ولذلك نعتقد أن القائمة التي جمعناها لكم صحيحة في نهاية المطاف!

Battlefield 4

Image 1 of 8

من أفضل ألعاب السلسلة تكلفة تطويرها وصلت إلى 100 مليون دولار

بالطبع هنالك الكثير من الألعاب المكلفة التي حملت شركاتها مبالغ تطوير كثيرة تعادل عشرات الملايين، ولكن أردنا في هذه المقالة أن نركز أكثر وبشكل خاص على الألعاب التي دخلت التاريخ بقيمة تطوير وصلت إلى 100 مليون دولار أو أكثر.

نتمنى أن ينال المعرض أعلاه إعجابكم! أخبرونا لو فاجأتكم هذه المعلومات أم كنتم على علمٍ بها بالفعل؟!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x