أفضل 7 أسرار Elden Ring لا تعرفها!

أسرار Elden Ring

أثبتت لعبة العالم المفتوح الشاسع والأربيجي أكشن Elden Ring نفسها بقوة في عالم ألعاب الفيديو، وحازت على شعبية هائلة إضافية كونها من نمط ألعاب السولز الشعبي للغاية، الذي يشتهر به الاستوديو المطور fromsoftware، حيث تتطلب الكثير من الجهد والتحدي وردات الفعل السريعة لمواجهة الأهوال التي ستنصب على اللاعبين من كل صوب وجهة، وتتطلب أيضًا دقة ملاحظة لأن أسرار Elden Ring كثيرة وقليل من اللاعبين استطاع الانتباه لكل ما قدمه عالم اللعبة الكبيرة من خفايا.

امتلكت Elden Ring عالمًا شاسع الأبعاد تملؤه محتوياتٌ وتفاصيل لا تُعد ولا تحصى، لكن أبرزها وأكثرها استثنائية كانت الأسرار التي لا يعلمها العديد من اللاعبين، والتي يرتبط معظمها بالزعماء القوية، وسنذكر لكم في مقال اليوم أقوى سبعة منها.

إليكم أهم أسرار Elden Ring!

وحوش دببة الـ Runebear ليس نفسه دائمًا!

أسرار Elden Ring

تمتلك اللعبة حوالي 21 منهم، واحدٌ منهم فقط جديرٌ بالقتل، واثنان منهم ذو صفاتٍ خاصة، لكن معظم اللاعبين لا يعلمون هذه التفاصيل، حيث يظنون أنهم جميعًا نفس المخلوق، ويقتلونه لمرة أو اثنتين ثم يتجاهلون أي شيءٍ يشبهه عندما يرونه في عالم اللعبة، وفي الواقع لا يختلف العديد منهم في الخصائص والقدرات.

حيث أن الاختلافات تقتصر على من لديه نقاط صحة أعلى، أو مغطىً بالثلوج من الخارج، أو تجده نائمًا في الكهوف، باستثناء واحدٍ من الدببة الذي يختلف أشد الاختلاف بالفعل عن البقية، يمكنه إيجاده جنوب Siofra Well في منطقة Caelid، وكذلك يوجد دبٌ نادر ومختلفٌ أخر في جنوب البقعة الثلجية الهائلة، ويتشارك الاثنان الفرو المجعد الخارجي الذي يختلف عن مظهر البقية كثيرًا، ويمنحهم الطابع البري.

كما يمكن للاثنان استخدام أنواع هجومٍ لا ينفذها بقية الدببة، مثل القفز في الهواء لقتلك، أو الصيحة الكبيرة المرعبة التي يمكنها قذفك في الهواء، ناهيك عن مستوى نقاط الصحة والطاقة الكبير الذي يمتلكانه وكذلك الدفاع الفولاذي الذي سيشكل عقبةً كبيرةً في وجهك أثناء هذه المواجهة الصعبة وخصوصًا مواجهتك مع الدُب في المنطقة الثلجية الذي سيمنحك Larval Tear عند هزيمته، التي يمكنك استخدامها لإعادة ضبط شخصيتك.

السيوف الملقية على الأرض في ساحة معركة Radahn

 

لا شك بأنكم لاحظتم مجموعة الأسلحة الملقاة في ميدان المعركة الصحراوية عند مواجهتكم للزعيم القوي Radahn، هي في الحقيقية بقايا للمعركة العظيمة التي جرت بين Malenia و Radahn.

وقد اختبرت Malenia في هذا المكان أول تحول زهرة قرمزية لها، وكذلك في نفس المكان في الساحة المجاورة لقلعة Redmane التي يمكنك رؤيتها ان نظرت حولك قليلاً في المكان، وهي حيث هرب Radahn عندما اتستلم للعنة Rot، كما يمكن للاعبين رؤية العديد من السيوف الضخمة العظيمة التي تشير إلى أن بعض جنود Radahn كانوا يستخدمون نفس سلاح سيدهم قبل أن تتم إبادتهم.

الحقيقة وراء قوة Radahn – نظرية مقنعة

أسرار Elden Ring

عندما تقاتل الزعيم القوي Radahn سوف تلاحظ أنه يستطيع الاستعانة بقدرات خاصة والهجوم عليك بسرعة وتأثير قاتل مثل نيزك أو نجم مشتععل ينقض عليك، ومع أن اللعبة لم تشرح بشكل مباشر ما هي الحقيقة وراء قدرات هذا الزعيم، إلا أن هنالك الكثير من التلميحات حول ذلك.

حيث يبدو أن قدرات Radahn لم تأتي من محاولة سيطرته على النجوم أو حتى رغبةً بذلك، بل يبدو أنه كان يتخذ وضعية دفاع إن صح التعبير أثناء تعرضه لقافلة من النجوم والنيازك المتجهة نحوه.

ولكن لماذا تم تقديم القصة بهذا الشكل؟ يقال أن الإجابة تأتي بشكل جزئي من محتوى مقتطع من اللعبة، يشير إلى أن Radahn استولى على قوة النجوم من أجل حماية المنطقة منها، فيبدو أنها كانت وسط عملية هجوم مدمرة كانت ستقوم قاتلة لولا تدخله.

هل هذا يعني أن Radahn قام بتضحية كبيرة ليصبح شريرًا لا مفر من التخلص منه؟ لا يمكننا تأكيد هذه النظرية، ولذلك الإجابة أصعب مما نعتقد…

صاحبة الغطاء الأحمر Roderika

 

قد تكون Roderika أحد أكثر الشخصيات التي عانت في Elden Ring من طقوس فصل وتوحيد الأجساد لمن حولها، حيث رحلت إلى بلاد The Lands Between هربًا من هذه الطقوس، لكنها تشرح للاعبين بأن الذين عبروا البحر معها لحمايتها لم يتمكنوا من الهروب وقد خسروا أطرافهم وأرجلهم وحتى رؤوسهم، وتم جمعهم بتلك الهيئات الشيطانية التي تشبه العناكب.

وأول ما ستلاحظه عندما تلتقي بهذه المرأة التي تنتمي إلى طبقة النبلاء هو الغطاء الأحمر الذي ترتديه، لكنها سرعان ما ستخلعه عنها، حيث ستنتبه لذلك على الفور في زياراتك القادمة لها، وقد قالت أحد منتجي القصة بأنَّ ذلك بسبب اتخاذها لقرارٍ بترك ماضيها النبيل الذي يذكرها الغطاء الأحمر به، وفتح صفحةٍ جديدة ومستقبل خاص بها اختارته بنفسها، وهي أن تصبح مُنَظِمة للأرواح في قاعة الطاولة المستديرة.

غرق منطقة Liurnia بالبحيرة والمستنقعات

 

قد يصعب تحليل سبب غرق منطقة Liurnia التي كانت تشتهر بالغابات الشاسعة فجأةً بالبحيرة والمستنقعات المحيطة بها، وهل ظنت سلطة قلعة السحر Raya Lucaria بكل علمها ومصادرها الكبيرة بأن بناء هذا الصرح الضخم بجوار منطقة مائية تغرق شيئًا فشيئًا أمرٌ حكيم وصائب؟! هذا ما يدل على أن المنطقة لم تكن مغمورةً بالمياه كما الحال الآن.

مما يجعل الكثيرين يتساءلون عن سبب غرقها الحالي، وهناك نظرياتٌ مثيرة للاهتمام قد تجاوب عن هذه التساؤلات، أبرزها بأن بحيرة العفن توجد تماماً تحت منطقة Liurnia مما ساهم في ترطيب التربة وجعلها ضعيفة، وبدوره جعل الأبنية والبلدة المحيطة للقلعة تغرق في البحيرة بشكلٍ تدريجي، بينما بنيت القلعة على صخور كريستالية عملاقة صلبة، مما جعلها تبقى صامدة أمام هذه العوامل.

بلا شك هذه من أسرار إيلدن رينج التي تتطلب دقة ملاحظة والكثير من التحقيق في أدق التفاصيل.

قدم Godrick سرقها من..؟

أسرار Elden Ring

في نظرية مثيرة للاهتمام وتثبت مدى الاهتمام الكبير بالتفاصيل الصغيرة في اللعبة وقد تكون من أفضل أسرار Elden Ring، إذا نظرت بدقة إلى قدم Godrick اليسرى سوف تلاحظ أنها مختلفة عن قدمه الأخرى، وتشبه بشكل كبير قدم الزعيم Commander Niall.

لماذا؟ لأن Godrick يستخدم هذه القدم لتفعيل ضربات عاصفة، وأيضًا Commander Niall يستخدم نفس الضربة العاصفة بنفس الطريقة، بجانب حقيقة أن قدم Godrick اليسرى تشبه كثيرًا جسد Commander Niall ولا يمكن تجاهل ذلك.

يقال أنه في وصف اللعبة هنالك نصوص تشير إلى أن Niall ضحى بقدمه مقابل تحرير الفرسان المحتجزين بعد هزيمتهم، واستغل Godrick هذه الفرصة للحصول على القدم وإضافتها إلى قدراته.

قدرة Irina على تنفيذ سحر يقتلك بضربة واحدة رغم ضعفه

كشف أحد اللاعبين المخضرمين في اللعبة عن أنَّ Irina تمتلك القدرة على تنفيذ سحر Rejection واحد لقتلك إن حاولت مهاجمتها، ومن المعروف عن هذا النوع من السحر الذي يطلق هالةً ضوئية محيطية تطرحك أرضًا بأنه أضعف هجوم يمكن للاعبين تنفيذه في اللعبة، لكن يقول هذا اللاعب بأن من الممكن أن يقتلك هذا السحر بضربةٍ واحدة في NG+ 7 من قِبل Irina المسالمة، إن قمت بتخفيف قدراتك الدفاعية بعض الشيء!.

في الختام.. تكلمنا في مقال اليوم عن أبرز أسرار Elden Ring بما في ذلك وحوش دببة الـ Runebear النادرة، والسيوف الملقية على الأرض في ساحة معركة Radahn، صاحبة الغطاء الأحمر Roderika، وغير ذلك.

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم، هل أعجبتكم أسرار إيلدن رينج هذه؟ وما هو السر المفضل لكم؟

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x