أفضل ألعاب لمحبي الطبخ والطعام!

ألعاب الطبخ ألعاب طبخ ألعاب طعام

سنتكلم في مقال اليوم عن 7 من أشهر ألعاب الطبخ والطهي المتوفرة على متجر ستيم بأسعارٍ لا يتجاوز معظمها عتبة الـ 25 دولار، حيث أن بعضها يعتمد على الواقعية والقصة، وبعضها على الخيال والأفكار الجديدة!

إليكم قائمة أفضل ألعاب طبخ وألعاب طعام

Chef Life A Restaurant Simulator

ألعاب الطبخ

ستأخذك Chef Life A Restaurant Simulator بتجربة مميزة مستمدة من الحياة اليومية لأحد أصحاب المطاعم!، حيث ستسمح لك هذه اللعبة بإنشاء وإدارة مطعم أحلامك! بما في ذلك قوائم الوجبات والمشتريات والديكور وحتى الموظفين!، والمعدات المستخدمة في الطبخ، وخدمة العملاء وغير ذلك، ناهيك عن تجربة الطبخ الواقعية الممتعة!.

Dave the Diver

لعبة أربيجي ومغامرة فردية ستجعلك تنضم إلى ديف وأصدقائه الغريبين أثناء سعيهم لكشف أسرار الثقب الأزرق الغامض، كا ستسمح لك اللعبة باستكشاف أعماق البحار وصيد الأسماك أثناء النهار، ومن ثم إدارة مطاعم السوشي في الليل لبيع وطهي هذه الأسماك!.

Overcooked! 2

تعود لعبة Overcooked بمغامرةٍ جديدة تمامًا من الطهي الفوضوي!، حيث ستأخذك برحلة ثانية إلى مملكة Onion Kingdom، التي سيتوجب عليك بها جمع فريق الطهاة المثالي الخاص بك، واللعب ضمن نمط لعبٍ تعاوني كلاسيكي مثير على جهاز واحد مع أصدقائك في الغرفة، أو اللعب عبر الإنترنت مع ما يصل إلى أربعة لاعبين!، وسيكون هدفك النهائي هو انقاذ العالم مجددًا!.

Cooking Simulator

ألعاب الطبخ

تسمح لك Cooking Simulator بأن تصبح طباخًا إحترافيًا ضمن بيئة الواقع الافتراضي!، حيث عليك إدارة مطبخك الواقعي المصمم بعناية والمجهز بجميع أنواع الأدوات والحوامل وغير ذلك، وسيكون هناك أمامك أكثر من 80 وصفة لاكتشافها وإتقانها، كما ستجد بين متناول يدك عشرات المكونات الطازجة لطهي كل ما تريده، ولتستمتع بهذه التجربة الواقعية المدهشة!.

Dungeon Munchies

ألعاب الطبخ

تعتبر Dungeon Munchies لعبة غريبة جدًا، إذ أنها تسمح لك بمطاردة الوحوش واصطيادها لطهيها أو شويها وأكلها!

ستبدأ اللعبة في مُجمَّعٍ غريبٍ وضخمٍ تحت الأرض حيث سيكون هدفك النهائي مغادرة هذه المنشأة الغريبة بمساعدة Necro-Chef Simmer، أثناء محاولتك النجاة بنفسك، وإيجاد الطعام وطهيه، وإيجاد طريقة للخروج والهروب من هذا المكان الغامض!.

Potionomics

ألعاب الطبخ

تبدأ اللعبة بعد أن ترث متجر عمك، الذي كان يعمل به في طبخ وابتكار الجرعات السحرية أو العلاجية، لكن ذلك ليس كل شيءٍ سترثه منه، حيث أنه ترك لك ديونًا ضخمة عليك سدادها!، لذا من الأفضل لك أن تباشر على الفور بابتكار الجرعات!.

كما تسمح لك اللعبة بتخصيص متجرك، وتعيين أبطال لجمع المكونات، وتكوين صداقات (أو علاقات رومانسية) مع زملائك البائعين لكي تتعلم إستراتيجيات المساومة الجديدة، كما أن اللعبة لن تخلو من التنافس وجهاً لوجه مع اللاعبين الأخرين وملاك المتاجر الأخرين لكي تكمل أحداث قصة اللعبة الاستثنائية الممتعة!.

Potion Craft

ألعاب الطبخ

تقدم لك لعبة Potion Craft تجربة نوعية وفريدة في اختبار مختلف أنواع المواد الكيميائية وكيفية تفاعلها مع بعضها، مع إضافة مكوناتك الخاصة لها وابتكار الجرعات السحرية والطبية وغير ذلك، كما سيمكنك أن تتحكم بشكل كامل في متجرك بأكمله، بما يشمله ذلك من التفاصيل الكثيرة والعميقة لأسلوب اللعب، بدءًا من ابتكار الوصفات الجديدة، إلى أساليب جذب العملاء لمتجرك، والقيام بالتجارب العجيبة في صناعة جرعاتك ووصفاتك!، وعليك أن تبقي في ذهنك أن المدينة بأكملها تعتمد عليك!.

في الختام.. تحدثنا في مقال اليوم عن 7 من أفضل ألعاب الطبخ والطهي القائمة على المحاكاة، وابتكار مختلف أنواع الوصفات والأطعمة، مع العِلم بأن بعضها يعتمد على الواقعية بشكلٍ كبير، وبعضها الأخر يعتمد على السحر والجرعات وغير ذلك.

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم، هل تفضلون الواقعية في هذا النمط من الألعاب، أو تشجعون على الأفكار الجديدة والخيالية؟ وهل هناك لعبة طبخ مفضلة بالنسبة لكم؟

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

1.5 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x