Search
Close this search box.

النجم Brock Lesnar سيعود إلى WWE في مباراة تاريخية – تقرير

النجم Brock Lesnar سيعود إلى WWE في مباراة تاريخية - تقرير

مضت فترة طويلة على غياب نجم المصارعة الترفيهية Brock Lesnar ولكن يقال في تقارير إعلامية جديدة أنه سيجدد حضوره أمام الكاميرات والشاشات في فعالية مميزة قريبًا عبر برنامج المصارعة الترفيهية WWE .

تشير هذه التقارير الإعلامية إلى أن النجم الشهير والمخضرم في مجال المصارعة الترفيهية ومجالات رياضية أخرى، سوف يعود بعد انتظار طويل إلى صفوف النجوم في WWE.

يقال أن هنالك خطة كبيرة لإعادة النجم عبر مباراة لا مثيل لها، حيث سوف تقع أحداث هذه المباراة خلال حدث SummerSlam أو عبر ظهور خاص في نهاية الشهر القادم.

والمثير للفضول هو طبيعة المباراة التي قيل في وصف التقارير الإعلامية أنها مميزة ولم تستضيف WWE مباراة مثلها منذ سنوات، وسوف تسلط الضوء على الشخصية الظاهرية التي يؤديها Brock Lesnar أمام الجمهور منذ سنوات، في مواجهة ضد شخصية Cody Rhodes .

يقال أيضًا أن سبب تميز المباراة هو أنها سوف تكون من مباريات استخدام الحبل لخنق الخصم وإرغامه على الاستسلام “bullrope match” والتي فعلاً لم تلجأ WWE إلى استخدامها منذ سنوات كثيرًا، واشتهر فيها المصارع Dusty Rhodes والد Cody سابق الذكر.

أضف إلى ذلك أن تميز هذه المباراة هو الصراع الكبير الذي جمع Brock Lesnar و Cody Rhodes منذ عدة مواجهات واصطدامات، فقد تكون المباراة القادمة هي الفاصل الملحمي في حرب الاثنين.

لا يوجد تعليقات رسمية حتى الآن.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x