رجل حاول تهريب هواتف ايفون بأغرب طريقة قد تخطر على بالك!

رجل حاول تهريب هواتف ايفون بأغرب طريقة قد تخطر على بالك!

لقد حاول شخص تجربة طريقة غريبة لتهريب هواتف ايفون عبر حدود الصين ومع أنها لم تكن طريقة ناجحة بالفعل لكنها طريقة مثيرة للاهتمام بلا شك!

نقلت وسائل الإعلام يوم البارحة في الصين خبر غريب عن شخص مجهول الهوية حمل معه 68 هاتف ايفون وحاول تهريبها جميعها إلى داخل الصين، ولكن قبضت الشركة عليه بعد ملاحظة شيء بسيط لكن هام!

اقرأ أيضًا: أفضل ألعاب ايفون 15 ورابط تحميلها

ببساطة، لم تكن طريقة مشي هذا الشخص منطقية بالنسبة للشرطة، بل بدى متعثرًا قليلاً أو يعاني بطريقة ما أثناء المشي، ولهذا قرروا التحقق منه ووجدوا بصحبته جميع هذه الهواتف مخبئة ومخفية.

أين حاول إخفائها؟ على ما يبدو وكما نشاهد في الصورة أعلاه، حاول هذا الشخص الغامض أن يهرب جميع هذه الهواتف دفعة واحدة عبر لصقها بساقيه! ربما كان يأمل أن تنجح هذه الطريقة الغريبة في خدع حدود الدولة ولكن كل ما نجحت به هو الوصول إلى وسائل الإعلام والتحول إلى خبر مثير للاهتمام!

لا نعلم بعد نوع هذه الهواتف أو لأي جيل تنتمي من هواتف الايفون، ولكن أشارت التقارير الإعلامية إلى أن قيمة الهواتف التي حاول المهرب تسريبها إلى الصين تعادل ما يقارب 68 ألف دولار.

بالطبع كان سيتمكن هذا الشخص من تحقيق أرباح كبيرة لو دخل إلى الدولة بصحبة هذه الهواتف، فحتى لو قرر بيعها بهامش ربح بسيط سيتمكن من تحقيق ربح يتجاوز 12 ألف دولار.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x