كريم بنزيما سيصبح من أغلى 3 لاعبين في العالم بعد انتقاله إلى السعودية

كريم بنزيما سيصبح من أغلى 3 لاعبين في العالم بعد انتقاله إلى السعودية

الخبر أصبح رسميًا والجميع يعلم الآن أن اللاعب الشهير كريم بنزيما سوف يغادر رسميًا نادي ريال مدريد، وينتقل إلى أحضان نادي جديد بين أوساط الشعوب العربية مع نادي الاتحاد السعودي.

لقد تلقى اللاعب صفقة مالية ضخمة للغاية من النادي السعودي، جعلته رسميًا يصبح ثاني أغلى لاعب في العالم، خلف زميله السابق كريستيانيو رونالدو مباشرة الذي يحتل المرتبة الأولى، وهو أيضًا يلعب مع فريق سعودي مختلف.

الصفقة الجديدة التي تنقل بنزيما إلى نادي الاتحاد سوف تأخذ مجراها رسميًا في 30 يونيو الجاري، وسيحصل اللاعب مقابل ذلك على 100 مليون يورو في كل موسم يمضيه مع النادي السعودي، وسوف يكسب أيضًا 20 مليون يورو إضافية مقابل تأدية واجب سفير يمثل السعودية في بطولة كأس العالم 2030، والتي تخطط المملكة العربية السعودية لاستضافتها.

من المثير للاهتمام أن اللاعب الشهير كان يتلقى 28 مليون مقابل كل موسم أمضاه مع ريال مدريد، أي أنه ما سيتلقاه من النادي السعودي أكثر بكثير، ومن الواضح أن المملكة العربية السعودية تخطط لتحويل الدوري العربي إلى دوري عالمي بحضور أفضل نجوم العالم.

يمكننا أيضًا أن نضع بالحسبان اللاعب الغني عن التعريف ليونيل ميسي، فلو وافق ميسي على عرض انضمامه إلى فرق السعودية أيضًا، فلن تتمكن السعودية من تحقيق هذا الهدف الكبير فحسب، بل سوف يصبح ميسي في المرتبة الأولى كأغلى لاعب في العالم.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x