الحقيقة وراء وفاة الممثل ماثيو بيري

ماثيو بيري

كشف مكتب الطب الشرعي في مقاطعة لوس أنجلوس، أن وفاة الممثل ماثيو بيري الذي يشتهر بمسلسل “Friends” الراحل في شهر أكتوبر كانت حادثاً، وكان السبب هو “الآثار الحادة للكيتامين”، وكانت العوامل المساهمة هي الغرق ومرض الشريان التاجي وتأثيرات البوبرينورفين.

البوبرينورفين هو “عقار شبيه بالأفيون يستخدم في علاج إدمان المواد الأفيونية وكذلك الألم الحاد والمزمن”، وفقًا لتقرير تشريح الجثة المكون من 29 صفحة الذي حصلت عليه الولايات المتحدة الأمريكية اليوم، لم تكن هناك أي علامات على “صدمة قاتلة ولا اشتباه في وجود أي علامة للضرب”.

لا تفوت: بالصور: النجم الشهير Jason Statham مع زوجته في جامع وهي ترتدي الحجاب!

وقد تم العثور على بيري فاقدًا للوعي ولا يستجيب للنداء أو المؤثرات الخارجية، ووجهه للأسفل في حمام السباحة الخاص به في 28 أكتوبر، ووفقًا لتشريح الجثة أكدت إدارة الإطفاء في لوس أنجلوس للولايات المتحدة الأمريكية اليوم أن رجال الإطفاء استجابوا لنداءٍ صادرٍ من منزل ماثيو بيري في الساعة 4:07 مساءً في ذلك اليوم، ووجدوا “ذكرًا بالغًا فاقدًا للوعي لوحده في حوض السباحة”.

وقد قام أحد المارة برفع رأس الرجل فوق الماء وحمله إلى حافة الحوض، ثم أزاله رجال الإطفاء من الماء عند وصولهم، للأسف، كشف تقييم طبي سريع أن الرجل توفي قبل وصول المستجيب الأول، وهذا ما قاله نيكولاس برانج المتحدث باسم فرع الإطفاء في مدينة لوس أنجلوس LAFD في الولايات المتحدة الأمريكية اليوم في بيان صادرٍ بتاريخ 30 أكتوبر.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x