شركة RICOH تُعلن عن أول جهاز عرض بروجتكر متطور من إنتاجها

RICOH ريكو

تعتزم بي إف يو (الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا) المحدودة- الشركة التابعة لريكو، إطلاق مشغلات الليزر من ريكو، وذلك خلال مشاركتها في معرض جيتكس جلوبال 2023. ويعتبر المنتج أحدث إضافة لفئة أجهزة الاجتماعات الذكية، وأول مجموعة من مشغلات العرض من الجيل القادم. ويوفر تأثيرات بصرية متعددة وقوية لفئة مشغلات العرض بدقة 4k وأكثر من ذلك.

يتم بيع هذه المنتجات من خلال موزعي تكنولوجيا الصوت والصورة المتخصصين ومن خلال قنوات التوزيع المحلية مثل EMPA وSaudiSoft. تتضمن المجموعة الجديدة ثمانية نماذج مُجمعة في أربع عائلات. تتراوح هذه النماذج من مشغلات العرض الصغيرة المناسبة للاستخدام اليومي، إلى النماذج ذات القوة العالية المناسبة للتركيبات الكبيرة، مع تصنيفات سطوع تتراوح من 4000 حتى 9600 لومن، وتوفر هذه المشغلات دقة صورة عالية الجودة، حتى في الأماكن المضيئة. تنقسم هذه النماذج إلى أربع عائلات:

  • مشغلات الليزر المدمجة من ريكو: مشغلات محمولة مناسبة للاستخدام اليومي.
  • مشغلات الليزر القياسية والإسقاط القصير من ريكو: تشمل خيارات ثابتة ومحمولة، مع إمكانية إسقاط صورة بحجم 60 بوصة من على بُعد أقل من 60 سم لمشغلات الإسقاط القصير.
  • مشغلات الليزر متعددة الاستخدامات من ريكو: مشغل أكثر قوة وقابلية للتكيف، مثالي للمساحات المتوسطة أو الكبيرة، والأسطح المتخصصة.
  • مشغلات الليزر ذات الجودة العالية من ريكو: نموذج ذو طاقة عالية للتركيبات الكبيرة. يمكنها إسقاط صورة بحجم 300 بوصة من مسافة تصل إلى 13.06 متر، أو صور ضخمة للغاية إذا تم دمج وحدات متعددة.

سيتم عرض الأجهزة الجديدة، بالإضافة إلى خطوط الماسحات الضوئية البارزة التابعة لشركة بي إف يو خلال مشاركتنا في جيتكس تحديداً في الممر الثاني، رقم الجناح (CC2-17) ويمثل هذا المرة الأولى التي تُعرض فيها منتجات PFU في جناحها المخصص بالكامل مع مجموعتها الكاملة من ماسحات الصور الخاصة من قبل ريكو. سيكون للزوار فرصة تجربة الأجهزة بشكل مباشر والتعرف على المزيد حول عروض شركة بي إف يوم:

  • RICOH PJ WXL5860 : 7240 درهم إماراتي
  •  RICOH PJ WUL5860 : 8198 درهم إماراتي
  • RICOH PJ WUL6670 : 19203 درهم إماراتي
  • RICOH PJ WUL6680 : 26530 درهم إماراتي
  • RICOH PJ WUL6690 : 32800 درهم إماراتي

وسوف تتاح مشغلات الليزر المدمجة وذات الجودة العالية من ريكو متاحة الآن من خلال موزعي بي اف يوم المتخصصين، ومن المتوقع وصول عائلات الاستخدام الشامل والاستخدام القياسي والإسقاط القصير خلال الأشهر القادمة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x