تختيم Madison من الألف إلى الياء!

المنطقة الثانية (لغز الساعة والستارة الحمراء)

دليل Madison

مباشرة بعد فتح الباب توجه نحو الجهة اليسرى، تحقق الأغراض التي تجدها في نهاية الممر وثم التفت بعد ذلك لتلاحظ أن الباب المقفول الذي كان ورائك قد اختفى وظهرت ستارة حمراء بدلاً منه.

قم بإزالة الستارة، ثم التفت إلى الوراء وامشي قليلاً في الممر ذاته إلى أن تلاحظ بابًا من الجهة اليمنى قد تم فتحه قليلاً، توجه نحو الغرفة التي يخفيها هذا الباب وثم خّذ الهدية الموجودة عند الكرسي المثبت في منتصف الغرفة، تفقد الهدية وافتحها لتحصل على كاميرا.

الآن قبل أن تغادر الغرفة، اجمع صورة الرجل العجوز المعلقة في الجهة اليمنى للكرسي المثبت وثم بعد ذلك عند الجهة اليسرى للكرسي سوف تجد آلة تشغيل موسيقى قديمة وأسفلها درج، قم بفتحه لتحصل على مفتاح، وثم بعد ذلك قم بالتقاط صورة للكرسي المثبت في منتصف الغرفة.

تستطيع قبل مغادرة الغرفة أن تستكشفها قليلاً وتختلس النظر إلى الغرفة الأخرى عبر الشق الموجود مكان صورة العجوز لكي تحصل على تفاصيل أكثر حول القصة…

عندما تخرج من الغرفة سوف تلاحظ أن الظلام الدامس قد أحلَّ بالمكان، تجول قليلاً حتى تعود الإضاءة وثم لاحظ أن الستارة الحمراء عادت مجددًا إلى مكانها السابق، وبالتالي عليك إزالتها مجددًا.

بعد إزالتها عليك الالتفات مرة أخرى والتوجه نحو نهاية الممر عند الطرف الآخر، في الجهة اليمنى من نهاية الممر سوف تجد مكانًا لوضع لافتة بشكل دائري، تفاعل مع هذا المكان من الحائط حتى يقوم البطل بالتعليق، وثم بعد ذلك توجه مرة أخرى إلى النهاية الأخرى للمر وسوف تجد ساعة كبيرة، تفاعل معها حتى تجد مسمارًا، خذ هذا المسمار وضعه عند مكان اللافتة وثم ضع لافتة العجوز والتقط صورة لها.

خلف الصورة مباشرة سوف تجد بابًا أبيضًا، استخدم المفتاح الذي قمت بجمه سابقًا لفتح هذا الباب.

المنطقة الثالثة

دليل Madison المنطقة الثالثة

تجول هذه الغرفة لتستمد المزيد من التفاصيل حول أحداث القصة، عند الجهة اليمنى للتلفاز سوف تجد علبة ثقاب، خذها وخذ المفتاح، وبعدها افتح الباب الموجود عند الجهة اليمنى أيضًا للتلفاز (لا يحتاج إلى مفتاح) وادخل حتى تجد الخزنة الحمراء، استخدام المفتاح الذي حصلت عليه منذ قلق لفتح الخزنة وجمع دفتر ملاحظات ولا تنسَ التقاط شريط أيضًا.

ننوّه إلى أن البطل في اللعبة لا يستطيع حمل أكثر من 8 أغراض، ولذلك تستطيع في هذه الخزنة تخزين الأغراض التي لست بحاجتها حاليًا وثم يمكنك العودة لأخذها مرة أخرى.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x