تختيم Madison من الألف إلى الياء!

المنطقة الرابعة (لغز تشغيل مولدة الطاقة)

اخرج من غرفة الخزنة الحمراء وتوجه نحو الباب الذي تم فتحه الآن عند الجهة اليسرى للتلفاز، وثم بعد ذلك توجه نحو آلة تشغيل الأشرطة الموجودة في الزاوية المقابلة للباب الذي أتيت منه تمامًا.

سوف يعود الظلام مجددًا ولكن هذه المرة لن تتغير الأمور من تلقاء نفسها وإنما عليك النزول إلى قبو المنزل وتشغيل مولدة الطاقة الكهربائية.

ليس من الصعب الوصول إلى مدخل القبو، توجه نحو الباب الموجود بعد آلة تشغيل الأشرطة وتابع المشي في الممر (لاحظ أنك تتابع الضوء الأحمر) وثم في نهايتها سوف تجد أدراجًا نحو الأسفل، استخدم هذه الأدراج حتى تصل إلى القبو.

عندما تنتهي من نزول الأدراج سوف تجد المولدة الكبيرة، عند الجهة اليمنى لهذه المولدة يوجد قواطع كهربائية ضمن إطار أبيض، تفاعل مع هذه القواطع حتى تتمكن من تشغيل المولدة للطاقة الكهربائية.

سوف تلاحظ أن تحريك القواطع معًا بشكل عشوائي لا يفيد وسوف يتم إعادتك إلى القاطع الأول، كل ما عليك فعله هنا هو حفظ جهة التحريك الصحيحة لكل قاطع إن كانت للأعلى أم للأسفل وثم متابعة التحريك بشكل صحيح حتى تصل إلى القاطع الأخير (أي مثلاً القاطع الأول إن كانت الجهة الصحيحة هي الأعلى وثم القاطع الثاني الجهة الصحيحة هي الأسفل ففي حال أخطأت بتحريك القاطع الثالث لا تقلق، كرر ما قمت به مع القاطع الأول والثاني ولكن غير جهة تحريك القاطع الثالث وهكذا حتى تصل إلى جميع القواطع).

انتظار التشغيل التلقائي لمولدة الطاقة وثم عودة الأنوار بعد ذلك، الآن ارجع إلى الأعلى وقم بتشغيل الشريط الذي فشلت في تشغيله عند المحاولة الأولى.

بعد ذلك اتجه إلى القبو مرة أخرى، ادخل إلى الممر الموجود بجانب قواطع الطاقة وفي نهاية الممر قم بجمع قطعة غريبة الشكل وعند يمين هذه القطعة سوف تجد ممر أضيق، ادخل به حتى تجد في نهايته الباب الأحمر، التقط صورة للباب حتى تتمكن من فتحه.

المنطقة الخامسة (لغز البئر)

بعد فتح الباب سوف تجد في نهاية الممر بئرًا مغلقة بإحكام عبر ثلاثة أقفال موزعة عليها بشكل مثلث، وقد رُسمَ على كل قفل أشكالاً تستطيع تغييرها، والفكرة هنا هي اختيار الشكل الصحيح لكل قفل حتى تتمكن من فتح البئر.

لكي تجد الشكل الصحيح عليك العودة إلى غرفة التلفاز المعطوب الذي جمعت من جانبه علبة الثقاب، وتحديدًا عند الجهة اليمنى للتلفاز سوف تجد رسمة مثلث ودوائر عند الزوايا الثلاث للمثلث، التقط صورة لهذه الرسمة، تفحص الصورة لتجد أنه قد رُسِمَ عليها أشكالاً.

ارجِع الآن إلى البئر وتفحص الصورة لكي تختار بدقة الشكل المناسب لكل قفل حسب ما تراه في الصورة (لا يمكننا مساعدتك في تسمية ووصف الأشكال لأن ترتيبها والاختيارات الصحيحة مختلفة لكل لاعب وفي كل جلسة لعب).

بعد تحديد الأشكال الصحيحة، التقط صورة للبئر لكي يتم تدمير الطبقة الصخرية الحاجة للمدخل وانزل إلى الأسفل.

يمكنك قبل تدمير البئر أن تستخدم مجرفة تستند عند الجانب الأيسر للبئر، سوف تكون محاولة فاشلة لكنها تكسبك إنجازًا من قائمة إنجازات اللعبة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x