حقائق لا تعرفها عن نادي الاتحاد السعودي، منزل بنزيما الجديد

حقائق لا تعرفها عن نادي الاتحاد السعودي، منزل بنزيما الجديد

نادي الاتحاد السعودي أصبح الوجهة الرسمية التالية للاعب الشهير كريم بنزيما، في صفقة ضخمة جعلت اللاعب في قائمة غلى 3 لاعبين كرة قدم في العالم كما نقلنا لكم سابقًا.

وبما أن النادي العريق أصبح محط أنظار الجميع في هذه الأيام، سوف نقدم لكم مجموعة من المعلومات الهامة عن النادي والتي لم تكن تعرفها على الأغلب!

انتصار قوي على رونالدو!

سوف ينضم بنزيما إلى الفريق الذي حقق انتصارًا أكيدًا في الدوري العربي بعد فوزه على نادي الهلال وأيضًا نادي النصر الذي يقوده حاليًا كريستيانو رونالدو اللاعب الغني عن التعريف وزميل بنزيما السابق في ريال مدريد.

بالحديث عن ريال مدريد، لقد واجه نادي الاتحاد منذ ستة أشهر الفريق الملكي في نهائيات كأس العالم للأندية، في مباراة لعب فيها بنزيما ضد الاتحاد.. ومن كان يعلب أن الطاولة سوف تنقلب بعض بضعة أشهر فقط!

وجوه مألوفة وخبرات عالمية

هل كنت تعلم أن النادي السعودي سابق الذكر يمتلك خبرات من حول العالم؟ فلديهم على سبيل Nuno Espirito Santo أو “نونو سانتو” المدرب الرسمي الذي يقود الفريق وكان سابقًا مدرب نادي Valencia الشهير.

يمتلك النادي أيضًا لاعب كرة القدم المغربي عبد الرزاق حمد الله والذي يعتبر حتى الآن هداف الدوري العربي، ولعبَ دورًا كبيرًا في تحقيق الإنجاز التاريخي لمنتخب المغرب في وصوله إلى المراحل الأخيرة من كأس العالم السابق.

الملاعب الرئيسية

الملعب الرئيسي لنادي الاتحاد هو ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الذي يلقب أيضًا بملعب الجوهرة، ويبدو أن بنزيما يألف بالفعل هذا الملعب.

فهو المكان الذي فاز فيه مع ريال مدريد بكأس السوبر الإسباني وكانت أول مرة يتم فيها لعب نهائيات هذا الكأس على أرض عربية في سنة 2020.

إنجازات عديدة

حصد النادي خلال مسيرته الطويلة 35 انتصارًا كبيرًا، فقد فاز 9 مرات بدوري المحترفين السعودي و 9 مرات أخرى بكأس خادم الحرمين الشريفين وثمانية انتصارات في دوري كأس ولي العهد، وانتصر ثلاث مرات بكأس الاتحاد السعودي ومرة واحدة بكأس السوبر السعودي وخمس مرات ببطولات الاتحاد الآسيوي.

وانتصر أيضًا مرة واحدة بكأس الكؤوس الآسيوية وبدوري أبطال العرب “Arab Champions” ومرة واحدة بكأس الخليج.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x