ملخص فعالية Ubisoft Forward 2023: أفضل مؤتمر لهذه السنة؟

Ubisoft Forward summary assassins creed prince of persia crew avatar arabgamerz عرب جيمرز ملخص يوبيسوفت فورورد اساسنز كريد

انطلقت فعالية Ubisoft Forward مساء اليوم رسميًا لإلقاء نظرة عن قرب على عدد من المشاريع المشوقة قيد العمل لدى استديوهات Ubisoft المختلفة، وبالرغم من أن الشركة ككل قد مرت ببعض الأوقات العصيبة سابقًا إلا أنها الآن تسحق المخاوف والقلق لدى معجبيها وتستبدله بالحماسة والتشويق لعدة مشاريع مختلفة ومشوقة منها لعبة Assassin’s Creed الجديدة وعودة Prince of Persia إضافة لمشروع Star Wars ولا ننسى طبعًا Avatar المنتظرة.

إليكم أبرز الإعلانات من المؤتمر في الأسفل إن فاتكم:

Just Dance 2024

اعتدنا كل عام تقريبًا بأن نحصل على لعبة Just Dance جديدة وهذه السنة ليست بالمختلفة عن ذلك، وحسب الفقرة الخاصة بإصدار 2024 يبدو أننا أمام واحدة من أوائل الألعاب الأولمبية (؟) الإلكترونية. لا تسألنا، فقط شاهد العرض أعلاه.

Avatar: Frontiers of Pandora

بالرغم من عدة تأجيلات مؤسفة حالت دون أن تصدر لعبة Avatar: Frontiers of Pandora بشكل مصاحب للجزء الثاني من سلسلة الخيال العلمي السينيمائية، إلا أننا حصلنا على إعادة تأكيد جديدة لهذا المشروع الطموح وذلك عبر عرض مذهل يشارك المزيد من التفاصيل عن قصة اللعبة والمزيد، كما أن James Cameron، مُخرج الأفلام بنفسه، قد قام باعتلاء المنصة للحديث عن تطوير اللعبة وأهدافها بأخذ اللاعبين نحو الجهة الغربية من Pandora.

بالنسبة للاعبين العرب، فسيسرون لإعلان Ubisoft بأن اللعبة ستدعم النصوص والقوائم بالعربية رسميًا!

XDefiant

بالطبع، فهو ليس استعراضًا تقوم به Ubisoft دون لعبة إطلاق نار جماعية هنا أو هناك، والدور قد حان لتتوسط XDefiant بقعة الضوء ألا وهي أحدث مشاريع الشركة بالتوجه نحو جمهور الألعاب الجماعية مجانية اللعب، وبالرغم من تحفظ البعض ضد الحصول على المزيد من ألعاب إطلاق النار الجماعية، إلا أنها تبدو جيدة حقًا بكل صراحة.

أتى الإعلان ليؤكد على وجود مرحلة تجريبية مفتوحة يومي 21-22 يونيو الحالي على منصات الحاسب وبلايستيشن 5 و Xbox Series، كما تمت مشاركة بعض التفاصيل كامتلاك اللعبة عند انطلاقها 14 خريطة و 5 فصائل و 5 أنماط و 24 سلاحًا، بينما تتضمن خارطة الطريق لمحتوى السنة الأولى 4 فصائل جديدة و 12 خريطة إضافية وأسلحة متعددة.

Prince of Persia: The Lost Crown

سبق وحصلنا على الإعلان الأولي عن إصدار Prince of Persia الجديد في مؤتمر Summer Game Fest، إلا أن Ubisoft عادت لتتوسع بالكشف عن اللعبة الجانبية الجديدة لتُرينا مقتطفات عن البطل الجديد والوحوش الكبيرة والمخيفة التي سيتحتم عليه هزيمتها باستخدام القدرات السحرية المتنوعة، حيث يتضمن العرض أعلاه القليل من طريقة اللعب بينما يقدم العرض في الأسفل فيديو سينيمائي قصير.

ستصدر اللعبة الجديدة في 18 يناير 2024 لمنصات الحاسب والجيلين السابق والحالي من المنصات المنزلية، إضافة إلى Nintendo Switch.

The Division Resurgence

كما قد يوحي اسم اللعبة القادمة، فإن هذا العرض أتى ليعود مجددًا ويُذكر اللاعبين بأن إصدارًا خاصًا بالأجهزة الذكية هو قيد العمل من Ubisoft لسلسلة The Division الشهيرة، حيث يتم العمل على قدومها في فصل الخريف نهايات العام الحالي دون مشاركة موعد محدد أو تفاصيل أخرى.

Skull & Bones

تعود لنا اللعبة المنسية Skull & Bones من قاع المحيطات من جديد، إلا أنها الآن أصبحت أقرب من أي وقت مضى لترسي في المرفأ وذلك مع الإعلان عن أن مرحلة بيتا مفتوحة قادمة من 25-28 أغسطس بعد انتظار طال أكثر من أي لعبة أخرى خلال هذا العرض، كما يستعرض الفيديو المرفق أعلاه الأغنية الرئيسية للعبة والتي تقوم فرقة “Home Free” بتأديتها للمتابعين.

The Crew Motorfest

تتابع Ubisoft عروضها الرائعة لليلة مع فيديو جديد لأحدث إصدارات لعبة السباقات الممتعة The Crew، حيث يحتفل العرض بما هو “مستقبل” السلسلة وكيف أن إصدار Motorfest هو هدية حب لجميع عاشقي السيارات السريعة، والذين سيتمكنون من وضع أيديهم على اللعبة بحلول 14 سبتمبر القادم.

Assassin’s Creed Nexus VR

واحدة من أبرز مفاجآت العرض كانت حتمًا العرض السينيمائي للعبة Nexus المخصصة لخوذ الواقع الافتراضي Meta Quest 2. بالرغم من حصريتها للعالم الافتراضي، إلا أن العرض قد أعاد لنا الحنين للشخصيات المحبوبة من السلسلة متضمنة الأسطورة Ezio و Connor إضافة إلى Kassandra، حيث تهدف اللعبة لوضعك في مكانهم وإظهار عوالمهم أمامك مباشرة وكأنك تنظر من أعينهم. لا تاريخ إصدار بعد لكن يمكنك الاستمتاع بالعرض أعلاه.

Assassin’s Creed Codename Jade

المشروع القادم من السلسلة والتوجه الأكثر طموحًا نحو المنصات الذكية المحمولة، فإن Codename Jade هي واحدة من الألعاب التي تعول عليها Ubisoft للتوسع نحو آفاق جديدة لألعاب Assassin’s Creed وذلك مع استهدافها لمنصتي iOS و Android لتكون اللعبة الأولى من السلسلة تقديمًا لعالم مفتوح وحُر يأتي بتجربة تعاقب أدوار مميزة تأخذ مكانًا في الصين القديمة، وهي من تطوير Level Infinite التابع لشركة Tencent الأشهر.

Assassin’s Creed Mirage

استعراض مميز جديد للعبة الرئيسية القادمة من سلسلة Assassin’s Creed والتي تعود بنا للشرق الأوسط وبالتحديد إلى بغداد، حيث تُظهر لنا نمط اللعب الذي سنحصل عليه مع إطلاق اللعبة في 12 أكتوبر القادم.

Star Wars: Outlaws

أخيرًا وليس آخرًا، حصلنا على نظرة موسعة لنمط اللعب الخاص بمشروع Star Wars الجديد من تطوير Ubisoft والذي سبق ورأينا عرضه الأولي يوم أمس في Xbox Showcase، يستعرض الفيديو نمط اللعب الذي عمل عليه استديو Massive جاهدًا، كما يلقي الضوء على بعض التفاصيل الخاصة بالقصة والشخصيات.


بهذا تكون انتهت الإعلانات الخاصة بمؤتمر Ubisoft Forward لهذا العام، فأي منها كانت المفضلة لديك؟ سنكون بانتظار جميع هذه الألعاب حتمًا!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x