تختيم Madison من الألف إلى الياء!

لعبة Madison من ألعاب الرعب المميزة التي تركز على الرعب والاستكشاف بشكل كبير، وفي دليل Madison الكامل والشامل سوف نلاحظ ذلك ونكتشف معًا جميع الطرق للتفوق على ألغاز ومراحل اللعبة.

أما في هذا الدليل، سوف نبحر معكم في جميع مراحل وجوانب اللعبة، من الألف إلى الياء، حتى تتمكنوا من تختيمها وتجاوز اللغز الذي حيركم!

الدليل خالي من الحرق لأحداث القصة وأسماء الشخصيات الهامة لكن من الممكن أن يحدث بعض الحرق نظرًا لطبيعة الدليل

دليل آليات التحكم

حتى تتمكن من فهم هذه اللعبة وتجاوز عقباتها، عليك في البداية أن تتعلم نظام التحكم الخاص بها، ليس نظامًا معقدًا لكن يجب عليك فهمه حتى تتجنب إضاعة الكثير من الوقت في بداية اللعبة.

إن افترضنا أن لديك قبضة تحكم PS4، تعتمد هذه اللعبة على الاستكشاف عبر المشي وتحريك الكاميرا بالشكل الكلاسيكي المتعارف عليه في جميع الألعاب، ثم سوف تلاحظ أن لديك أيقونة صغيرة مثل النقطة في منتصف الشاشة وهي فعليًا عين البطل التي يجب عليك توجيهها نحو الأشياء حتى تتمكن من التفاعل معها، إن كان ذلك ممكنًا.

عندما ترى بابًا أو درجًا على سبيل المثال، يمكنك فتحه عبر توجيه المؤشر نحو الباب وثم النقر على زر R2 باستمرار وسحب الباب حتى يتم فتحه باستخدام عصا تحكم L نحو الجهة التي تريدها (نوعًا ما محاكاة للواقع، حرك عصا التحكم نحو الأمام حتى يتم دفع الباب نحو الأمام وفتحه، أو للخلف إن كان ذلك هو الأنسب خصوصًا بالنسبة للدرج).

ستعلمك اللعبة بعد ذلك تدريجيًا استخدام الكاميرا وتفحص الأشياء بآلية بسيطة لا تقلق بشأن تعلمها.

منطقة البداية

دليل Madison

تبدأ اللعبة في غرفة صغيرة، يمكنك في هذه الغرفة تحريك التلفاز القديم لتغيير توجه الضوء، قم بجمع الصندوق الصغير مقابل الباب الرئيسي الذي يصرخ شخص من خلفه.

قم بعدها بتغيير توجه الضوء نحو الجهة اليسرى وعند الكنبة القديمة سوف تجد قطعة صغيرة (مقبض) يمكنك إيجادها عند الذراع الأيسر للكنبة.

خذ هذه القطعة وتوجه نحو خلفية الغرفة خلف التلفاز، هناك تستطيع فتح دُرج لقراءة رسالة، عند الجهة اليمنى للتلفاز القديم يوجد حجرة صغيرة بيضاء اللون، ضَع المقبض الذي حصلت عليه لتتمكن من سحب الحجرة وأَخذ المطرقة الصغيرة.

توجه الآن إلى فتحة وراء باب الغرفة الأيمن، استخدم المطرقة لفك المسامير التي تثبت الأخشاب وتمنعك من متابعة الطريق، الآن تقدم في هذا الممر الضيق حتى تصل إلى باب، قم بفتحه لتصل إلى المنزل.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x