تختيم Resident Evil 4 Remake من الألف إلى الياء!

دليل Resident Evil 4 Remake تختيم اللعبة من الألف إلى الياء!

صدر ريميك Resident Evil 4 ولاقى إشادات كبيرة وترحابًا واسعًا من اللاعبين والنقاد، فيمكن القول بلا شك أنه الريميك الأفضل من تطوير كابكوم، بالحفاظ على أجواء اللعبة الأصلية والتحسين عليها في جميع النواحي الممكنة. هذا ما ظنناه أيضًا في مراجعتنا، فاحرص أن تطلع عليها إذا كنت تريد نظرة تفصيلية على ريميك Resident Evil 4.

وإذا كنت تبحث عن نصائح لتحصل على أفضل تجربة ممكنة من الريميك، لا تفوتك نصائحنا الذهبية من هنا.

أما في هذه المقالة، ستجد دليلك الكامل والتفصيلي لتختيم اللعبة واجتياز ساعاتها بنجاح، بالتركيز على الأهداف الرئيسية للفصول الستة عشر وشرح الألغاز وكيفية الحصول على العناصر الرئيسية للتقدم من مرحلة لأخرى.

هذا المقال خالٍ من الحرق للأحداث الرئيسية والخطوط العريضة للأحداث، إلا أن بعض الأحداث والتفاصيل لا مفر من سردها كاملة لإيضاح الصورة والنقاط المطلوبة.

الفصل الأول: القرية

بعد المشهد الافتتاحي واختفاء أحد الضابطيْن المرافقيْن، يكون عليك التوجّه كي تبحث عنه خلال الغابة التي تقودك نحو منزل غامض. توجّه إلى الغرفة الأبعد في الطابق لتحصل على مفتاح.

استخدم ذلك المفتاح لفتح الباب المجاور وتوجه للقبو. اصعد إلى الطابق الثاني واخرج من المنزل إلى الغابة مجددًا، حيث يكون عليك التوجه نحو البحيرة.

في طريقك ستصادف قرية محتشدة، والآن عليك محاربة جميع القرويين -في أروقة القرية أو بالذهاب إلى المنزل المجاور للكنيسة- والصمود أمام موجات لا نهائية منهم، بما في ذلك “أبو منشار”.

بعد فترة زمنية يبدؤون في الابتعاد عندما يدق جرس الكنيسة مع عبارة “بينجو” الشهيرة. الخروج من القرية يقودك نحو مكان جديد، المزرعة، حيث يكون عليك فتح البوابة الأمامية للتقدم.

اسلك الباب يمينَ البوابة الحديدة وتوجّه إلى الأعلى، حيث ستجد ترسًا مفقودًا لفتح البوابة. اخرج من النافذة وإلى الحظيرة، حيث ستجد الترس على منضدة بالداخل. استخدم الترس لفتح البوابة، ثم تقدّم واخرج من المزرعة.

بعد عبور الجسر ادفع العربة التي تحجب الطريق نحو اليمين، ثم اسلك الطريق اليمين عند مفترق الطرق. استمر حتى تدخل كوخًا، وتوجّه إلى القبو حيث ستنقذ شخصًا ما، ثم يتم اختطافكما. مع اختطاف “ليون” وذلك الشخص الآخر، ينتهي الفصل الأول.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x