لعبة جاتا gta 4 للأندرويد والايفون: أسهل وأفضل طريقة لتشغيل اللعبة على هاتفك

جاتا gta 4 للأندرويد والايفون

لعبة جاتا gta 4 للأندرويد هي نسخة الهواتف الذكية الشهيرة والمحبوبة التي تقدم لك متعة اللعبة المحبوبة مباشرة على هاتفك الذكي، ولكن طريقة الوصول إلى هذه النسخة ليست بسيطة بالكامل، ولكن سوف نكتشف معًا في هذا الدليل معلومات سوف تبسط عليك العملية.

دليل اليوم يسلط الضوء على إمكانية تشغيل اللعبة على الهواتف الذكية عمومًا، وعلى أنظمة الأندرويد تحديدًا.

ما هي لعبة GTA IV للأندرويد؟

لعبة Grand Theft Auto IV صدرت رسميًا في سنة 2008 لعدة أجهزة ولكن للأسف لم تكن الهواتف الذكية واحدة منها حتى يومنا هذا، ولذلك لعبة gta iv للأندرويد غير موجودة بشكل رسمي للأسف.

ولهذا لن تتمكن من العثور على اللعبة بسهولة عبر متجر جوجل بلاي الرسمي للأندرويد أو متجر تطبيقات ابل للايفون، وحتى اليوم لم تصرح شركة Rockstar عن أي خطة لإطلاق نسخة رسمية من اللعبة للهواتف الذكية.

متطلبات تحميل جراند ثفت اوتو 4 على الموبايل ( أندرويد وآيفون)

بما أنه لا يوجد نسخة رسمية من جراند ثفت اوتو 4 على الموبايل فإنه من الصعب تحديد متطلبات تشغيل لمن يريد محاولة تشغيلها على هاتفه الذكي، ولكن من المنطقي أن تضع بالحسبان أنك سوف تحتاج إلى هاتف قوي الإمكانيات.

ولذلك الهواتف التي تعمل بمعالج مثل Snapdragon 8 Gen 1 أو أقوى هي مؤهلة أكثر لتشغيل اللعبة عبر المحاكيات مثلاً، ولذلك معظم الهواتف القديمة وذات الإمكانيات المتواضعة لن تتمكن من تشغيل اللعبة.

كيفية تحميل وتنزيل لعبة gta 4 للموبايل

النصيحة الأولى التي تحتاج إلى سماعها هي الابتعاد عن جميع المواقع التي تقدم لك ملفات APK أصلية وكاملة للعبة، فهذه الملفات غير موجودة! وأي موقع يدعي تقديمها يثير القلق حول حقيقة الملفات التي ستحصل عليها والفيروسات التي قد تدخلها إلى هاتفك.

ابتعد بالكامل عن أسلوب التحميل هذا للعبة جاتا gta 4 للأندرويد فهو غير آمن وغير منطقي، وإنما الطريقة الوحيدة لتشغيل اللعبة على الهواتف الذكية بكل سهولة هي إما تشغيلها عبر برنامج محاكي بلايستيشن 3 مثلاً أو استخدام الطريقة الأسهل وهي البث عبر خدمة Steam Link.

سنتحدث عن كل ذلك بالتفصيل في الفقرة التالية.

كيفية تنصيب لعبة جاتا 4 على الموبايل

سوف نقدم لكم أسهل وأفضل طريقة لتنصيب اللعبة والحصول على الملفات الكاملة وطريقة التحميل! هذه الطريقة تعتمد على خدمة البث Steam Link وذلك يعني أنه عليك أولاً شراء اللعبة من متجر Steam للحواسب الشخصية من هنا.

بعد ذلك، اتبع معنا هذه الخطوات:

  1. قم بتنصيب تطبيق Steam Link الرسمي لهاتفك، تجده في متجر بلاي للأندرويد من هنا، وللايفون في متجر تطبيقات ابل من هنا
  2. بعد تنصيب التطبيق، قم بفتحه وثم قم بتسجيل الدخول لحسابك في Steam
  3. قم بفتح GTA 4  على حاسوبك، إذا لم تقم بتحميلها، فيمكنك الحصول على الملفات الكاملة بكل سهولة عبر طلب تحميلها من برنامج Steam للحواسب
  4. ستظهر أيقونة اللعبة في تطبيق Steam Link وبعدها ستبدأ عملية بث اللعبة لهاتفك الذكي مباشرة

أما إذا أردت تشغيلها بالكامل على الهواتف بدلاً من بثها، فأمامك خيار واحد وهو استخدام محاكي

أفضل أسرار لعبة GTA IV على الموبايل

للأسف مع غياب نسخة رسمية من لعبة gta iv على الموبايل فهذا يعني أنه لا يوجد أسرار خاصة باللعبة على الهواتف وإنما إن اتبعت طريقة التشغيل عبر ميزة Steam Link فسوف تجد نفس الأسرار الموجودة في نسخة الحاسب أو الكمبيوتر، والتي ستجدها بالكامل في مقالنا السابق من هنا.

تختيم لعبة جاتا 4 على الموبايل 

بما أن اللعبة غير متاحة رسميًا على الموبايل، فيمكنك مشاهدة أي جلسة تختيم على جهاز آخر، ولذلك قمنا بإرفاق جلسة تختيم عبر فيديو من اليوتيوب أعلاه كمثال لتوضيح الفكرة.

كلمات سر وكودات غش لعبة جاتا 4 الموبايل

لا يوجد كلمات سر وكودات غش لعبة جاتا 4 الموبايل لأن اللعبة غير متاحة رسميًا على الهواتف، ولذلك عليك إدخال كلمات غش الخاصة بالأجهزة الأخرى، وقد قمنا لكم سابقًا دليل كامل حول كلمات غش اللعبة في مقال مخصص تجدوه عبر زيارة هذا الرابط.

مصادر مهمة:

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

2.3 3 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x