كل ما تريد معرفته عن GTA Chinatown Wars ودليل تحميل جراند ثفت أوتو تشايناتاون ورز

كل ما تريد معرفته عن GTA Chinatown Wars ودليل تحميل جراند ثفت أوتو تشايناتاون ورز

سوف نتعرف اليوم على GTA Chinatown Wars الجزء الفرعي الشهير من السلسلة المحبوبة، وسنقدم لكم دليل تحميل جراند ثفت أوتو تشايناتاون ورز الكامل مع جميع التفاصيل الهامة حول اللعبة.

ستجدون جميع التفاصيل عن اللعبة وكل ما تريدون معرفته عنها في مكان واحد!

لا تفوتوا أيضًا: دليل تحميل جراند ثفت أوتو 2 GTA اللعبة الكلاسيكية ودليل كامل عنها

ما هي لعبة Grand Theft Auto Chinatown Wars؟

لعبة Grand Theft Auto Chinatown Wars هي لعبة أكشن ومغامرات تم إطلاقها في سنة 2009 من تطوير Rockstar Leeds بالتعاون مع Rockstar North ، وصدرت لأول مرة لجهاز Nintendo DS ثم تم إطلاقها بعد ذلك لأنظمة الهواتف الذكية.

تعتبر لعبة فرعية من السلسلة وليست عنوانًا رئيسيًا، ومن العناوين القليلة من السلسلة التي تصدر بشكل مخصص للأجهزة المحمولة بعد Vice City Stories. تقع أحداث اللعبة بعد سنة واحدة من أحداث الجزء الرابع الرئيسي Grand Theft Auto IV وإضافته Episodes from Liberty City.

المهام والشخصيات الجديدة في لعبة جراند ثفت أوتو تشايناتاون ورز

تركز قصة اللعبة على شخصية Huang Lee شاب من عائلة عصابات يعيش مغامرة استرجاع سيفه المسروق والذي حصل عليه كهدية من والده الراحل، ولكن في هذه المغامرة يجد نفسه وسط صراع القوة والسيطرة على المدينة بين العصابات الكبيرة.

تعتمد جميع مهمات اللعبة على نظام لعب كاميرا من الأعلى مثل الأجزاء الأولى الكلاسيكية من السلسلة ولكن تم إضافة مجسمات ثلاثية الأبعاد أكثر واقعية، وإمكانية تحريك الكاميرا بدلاً من جعلها ثابتة، ويستطيع اللاعب مثل باقي الأجزاء أن يسرق السيارات ويجمع الأسلحة المختلفة.

تقدم اللعبة مهام كلاسيكية محبوبة مثل مهام قيادة التكسي ومركبات الإسعاف وإطفاء النيران، وبالمجمل يوجد 58 مهمة قصة رئيسية في اللعبة بالإضافة إلى بعض المهام الجانبية.

ستقوم بأشياء معروفة لجمهور السلسلة في هذه المهام وأشياء مليئة بالأكشن مثل قيادة قارب في منطقة خطيرة ومواجهة الأعداء والمطاردة وغيره من المهام. من الجدير بالذكر أن نسخة Sony PSP تتمتع ببعض التحسينات الرسومية وبعض المهام الجانبية الإضافية بالمقارنة مع نسخة نينتندو.

متطلبات تنزيل وتثبيت جي تي أي تشايناتاون وورز 

نسخة نينتدو أو بلايستيشن (Sony PSP) من اللعبة تتطلب فقط امتلاك الجهاز المناسب لا أكثر، أما نسخة الهواتف الذكية فإن المتطلبات الرسمية للأندرويد و iOS هي كما يلي:

  • المعالج: Snapdragon 625 Octa Core 2 GHz أو ما يماثله (أو أفضل منه)
  • وحدة الرسومات: Adreno 506 أو ما يماثله (أو أفضل منه)
  • ذاكرة رام: 2 جيجابايت
  • سعة التخزين: 1.5 جيجابايت
  • نظام التشغيل: iOS 9/Android 5.0 أو أحدث

تحميل جراند ثفت أوتو تشايناتاون ورز للكمبيوتر

لم يتم إطلاق نسخة رسمية من Grand Theft Auto Chinatown Wars للحواسب الشخصية ولذلك تحميل جراند ثفت أوتو تشايناتاون ورز للكمبيوتر لن يكون بسهولة تحميلها على باقي الأجهزة.

يمكنك إما شراء نسخة بلايستيشن وتشغيلها عبر محاكي للحواسب الشخصية، أو شرائها عبر حسابك الخاص في متجر الأندرويد وثم فتح هذا الحساب في برنامج محاكي الأندرويد BlueStacks للحواسب لتجد اللعبة في مكتبك تطبيقاتك وثم يمكنك تشغيلها بسهولة.

تحميل Grand Theft Auto Chinatown Wars للأندرويد

يمكنك بكل بساطة تحميل Grand Theft Auto Chinatown Wars للأندرويد عبر رابط رسمي وآمن مباشر من جوجل عبر شرائها من متجر التطبيقات الرسمي (جوجل بلاي) من هذا الرابط.

بعد شرائها سوف تتمكن من تحميلها على الفور وبدء لعبها.

تحميل Grand Theft Auto Chinatown Wars للأيفون

بنفس طريقة تحميلها للأندرويد، يمكن تحميل Grand Theft Auto Chinatown Wars للأيفون بكل سهولة وبساطة عبر شرائها من متجر التطبيقات الرسمي من خلال هذا الرابط الرسمي.

مصادر مهمة

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x