دليل GTA IV: The Lost and Damned الكامل: تحميل جراند ثفت أوتو ذا لوست أند دامد والمزيد

دليل GTA IV: The Lost and Damned الكامل: تحميل جراند ثفت أوتو ذا لوست أند دامد والمزيد

سوف نقدم لكم في مقالة اليوم كل ما تريدون معرفته عن GTA IV: The Lost and Damned وكيفية تحميل جراند ثفت أوتو ذا لوست أند دامد بشكل آمن وموثوق ومعلومات شاملة يجب أن تعرفها عن اللعبة.

سوف نركز في هذا الدليل على نسخة الحاسب من اللعبة ودليل حول إمكانية الحصول عليها للأندرويد بما أن جمهور اللاعبين العرب مهتمين كثيرًا بهذه النسخة، ولكن سوف نسلط بعض الضوء على نسخ اللعبة الأخرى لتمتلكوا معلومات شاملة عنها!

الكل ينتظرك! انضم إلى قناة عرب جيمرز الرسمية في واتساب من هنا مجانًا

ما هي لعبة جراند ثفت أوتو ذا لوست أند دامد

لعبة جراند ثفت أوتو ذا لوست أند دامد هي الإضافة الأولى الرئيسية من الإضافتين الرئيسيتين لقصة Grand Theft Auto IV، وقد تم تطويرها من قبل مطور السلسلة الشهير Rockstar وتم إطلاقها لأول مرة في سنة 2009 كلعبة مستقلة لجهاز Xbox 360 وثم تم إطلاقها عبر حزمة تجمع الإضافة الرئيسية الأخرى أيضًا تحت عنوان Grand Theft Auto: Episodes from Liberty City لأجهزة بلايستيشن 3 وأنظمة ويندوز للحواسب في سنة 2010.

يمكنك الحصول على Grand Theft Auto IV: The Lost and Damned عبر هذه الحزمة بشكل مستقل بحيث لا داعي لشراء أو امتلاك نسخة من الجزء الرابع الرئيسي من اللعبة، وأصبح من الأسهل تجربتها على أجهزة Xbox بعد أن تم إضافتها إلى قائمة الألعاب المدعومة بميزة التوافق بين الأجهزة القديمة والجديدة، بحيث يمكن لعب نسخة Xbox 360 القديمة على أجهزة المنصة الأحدث مثل Xbox One .

تقع أحداث اللعبة بنفس وقت أحداث الجزء الرابع الرئيسي والإضافة الثانية، وتركز على قصة شخصية Johnny Klebitz نائب رئيس عصابة دراجات نارية، حيث يركز على الحفاظ على العصابة والتعامل مع الخلافات والمشاكل الداخلية والحروب بين العصابات والأعداء.

حصلت اللعبة على شعبية كبيرة عند إطلاقها وإشادة من النقاد وأصبحت لفترة زمنية جيدة من أكثر الألعاب تحميلاً خصوصًا في قائمة المحتويات الإضافية للألعاب.

لا تفوت: كل ما تريد معرفته عن GTA Chinatown Wars ودليل تحميل جراند ثفت أوتو تشايناتاون ورز

ميزات جراند ثفت أوتو ذا لوست أند دامد

رسومات Grand Theft Auto The Lost and Damned ونظام اللعب وكل شيء مماثل لذلك الذي تجده في الجزء الرابع الرئيسي من السلسلة Grand Theft Auto 4 وهو أمر متوقع بما أنها فعليًا إضافة لقصة اللعبة، فحتى أحداث القصة تقع في نفس المدينة.

ولكن هذا لا يعني أن اللعبة لم تقدم إضافات جديدة بل من أبرز هذه الإضافات:

  • نقاط حفظ بين المهام بحيث تغنيك عن إعادة لعب المهمة بالكامل والذهاب إلى مكانها بل تعود إلى أقرب نقطة حفظ أثناء تنفيذ المهمة
  • هنالك بعض المركبات الجديدة أبرزها دراجة البطل المصممة خصيصًا له
  • سباقات الدراجات النارية
  • حروب العصابات
  • إمكانية طلب المساعدة من أفراد عصابتك وغيره
  • لا يستطيع البطل تغيير ملابسه أو الدخول إلى متاجر الملابس

متطلبات تثبيت جراند ثفت أوتو ذا لوست أند دامد

قبل تحميل جراند ثفت أوتو ذا لوست أند دامد عليك معرفة متطلبات تشغيلها وتحميلها، وهي في الحقيقة لا تختلف عن متطلبات تشغيل الجزء الرابع من السلسلة ولكن إليكم التفاصيل الكاملة عن متطلبات تثبيت Grand Theft Auto The Lost and Damned موضحة أدناه:

الحد الأدنى:

  • نظام التشغيل: Windows XP 32-bit أو Windows Vista أو أحدث
  • المعالج: Intel Core 2 Duo 1.8 GHz H أو AMD Athlon 64 X2 2.4 GHz
  • البطاقة الرسومية: Nvidia GeForce 7900 Series 256MB أو ATI Radeon X1900
  • ذاكرة رام: 1 – 2 جيجابايت
  • سعة التخزين: 16 جيجابايت
 

تنزيل جراند ثفت أوتو ذا لوست أند دامد للكمبيوتر

يمكنكم بكل سهولة تحميل جراند ثفت أوتو ذا لوست أند دامد للكمبيوتر فهي متاحة رسميًا للحواسب الشخصية عبر نسخة Grand Theft Auto: Episodes from Liberty City التي تجمع اللعبة مع الحلقة الثانية من إضافات الجزء الرابع في حزمة واحدة بسعر لعبة واحدة.

كل ما عليكم فعله هو التوجه إلى هذه الصفحة الرسمية في متجر Steam للحصول على اللعبة، وبعد إضافتها إلى مكتبة ألعابكم سوف تتمكنون من تحميلها بكل سهولة وبدون أي مشاكل أو قلق من الفيروسات ومصادر خبيثة.

تحميل جراند ثفت أوتو ذا لوست أند دامد بحجم صغير للأندرويد

للأسف لا يوجد نسخة من Grand Theft Auto The Lost and Damned للأندرويد أو ايفون لذلك لن تتمكن من الحصول على اللعبة لهذه الأجهزة المحمولة للأسف، وأي مصدر يدعي تقديم رابط مباشر أو ملفات APK هو مثير للقلق ويجب الابتعاد عنه فقد يخفي معه فيروسات وملفات غير آمنة.

أفضل طريقة لتشغيل اللعبة على الأندرويد هو استخدام محاكي بلايستيشن 3 للأندرويد، حيث عليك أولاً الحصول على نسخة بلايستيشن 3 (مثل الموجودة في أمازون من هنا) وبعدها نقل ملفات اللعبة إلى هاتفك وتشغيلها عبر المحاكي. تأكد من امتلاك هاتف أندرويد يتمتع بمواصفات قوية حتى تتمكن من تشغيل اللعبة بهذه الطريقة.

الطريقة الأخرى الأكثر أمانًا هي استخدام خدمة Steam Link التي تسمح لك بث اللعبة من حاسوبك الشخصي إلى هاتفك الذكي، وفي هذه الطريقة يجب عليك امتلاك نسخة من اللعبة للحاسب عبر Steam وتفعيل ميزة البث في برنامج Steam عبر حاسوبك، بعد ذلك قم بتنصيب تطبيق Steam Link للأندرويد وسوف تتمكن بعدها من بث اللعبة عبر هاتفك بكل سهولة (يجب أن تمتلك أيصًا اتصال إنترنت مستقر وذو سرعة مقبولة).

مصادر مهمة

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x