ألعاب Castlevania و Metal Gear القادمة قد تكون حصرية لمنصات PlayStation!

metal-gear-solid-castlevania-konami playstation exclusive arabgamerz عرب جيمرز ميتال جير كاسلفينيا

من المنتظر بأن يكون حدث PlayStation Showcase القادم هو من أضخم فعاليات ألعاب الفيديو لهذه السنة، فبالرغم من إلغاء مؤتمر E3 لعام 2023، ستقوم Sony بإجراء حدث عبر الانترنت يضاهيه في القوة والإثارة مع إعلانات كبرى قد تتضمن الكشف عن أجهزة جديدة والكثير من الألعاب المنتظرة، ومنها عناوين تأتينا من Konami اليابانية مثل Metal Gear و Castlevania.

حسب الصحافي Jez Corden ذو التسريبات الموثوقة والذي قام بالكشف عن عدة إعلانات بشكل دقيق في السابق، يبدو بأن PlayStation قد حصلت على صفقة مميزة مع Konami ستشهد على إثرها عدة مشاريع حصرية لألعاب Silent Hill و Metal Gear بالإضافة حتى لاحتمالية عنوان Castlevania جديد.

إحدى تلك الاتفاقيات تتضمن لعبة Silent Hill 2 Remake القادمة والتي أصبحنا نعلم بأنها ستكون حصرية لجهاز PS5 لعام واحد على الأقل عند الإصدار (بجانب الحاسب الشخصي)، والآن يبدو بأن مستقبل ألعاب Konami الأخرى قد يكون مشابهًا وخاصة لعبة Metal Gear القادمة والتي قد تكون Metal Gear Solid 3 Remake.

قام Shpeshal_Nick أحد مستضيفي إذاعة Xbox Era Podcast أيضًا بالحديث عن اشاعة تزعم بالكشف عن مشروع MGS القادم خلال حدث PlayStation المقبل وبأنه قد يكون “حصريًا من نوع ما” لذا يبدو بأن الأنباء الجديدة تحمل شكلًا من أشكال الصحة.

لم يتم تأكيد أية معلومات بشكل رسمي من Konami بعد، لكننا سبق وسمعنا من مُنتج سلسلة Metal Gear Solid بأن عام 2023 سيكون عامًا كبيرًا، وقد حقق حدث Silent Hill العام الماضي نجاحًا باهرًا أثبت بأن الشركة اليابانية العملاقة تسعى للعودة بمشاريع عدة إلى ألعاب الفيديو المنزلية.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x