موظف في شركة Konami يحاول قتل رئيسه في العمل!

Konami-employee-accused-attempted-murder-Arabgamerz عرب جيمرز محاولة موظف قتل رئيسه كونامي

نستطيع بأن نتفهم بعض المشاحنات التي تحدث في مجال الأعمال وفي العلاقات بين الموظف ومديره، إلا أن محاولة القتل هذه في Konami قد تكون واحدة من أكثر الحالات غرابة التي رأيناها في مجال ألعاب الفيديو بالرغم من أن القصة أعقد مما قد تتصور من الوهلة الأولى.

أحد الموظفين (السابقين الآن) في شركة Konami قد تم اعتقاله في محاولة للقتل المشروع بعد مهاجمته رئيسه في العمل في مكتب “Ginza Six” بمدينة توكيو، حيث أفادت التقارير التي ترجمها موقع SiliconEra من اليابانية إلى أن الموظف قد ضرب مديره بمطفأة الحريق على الرأس مما استدعى تدخل بقية الموظفين بعد الاعتداء الأولي وتقييد المهاجم حتى وصول الشرطة.

اتضح لاحقًا في اعترافات الموظف لضباط الشرطة بأن نيته كانت قتل مديره، والذي أُصيب بضرر طفيف سيقطن بسببه المشفى لمدة أسبوع. أما عن سبب محاولة القتل تلك، فالأمر يتعلق بطريقة معاملة الموظفين داخل شركة Konami التي اكتسبت سمعة سيئة لمعاملتها خلال الفترة السابقة.

حسب المتهم فإن المدير قد قام بمضايقته بشكل مستمر وقيامه بتصرفات “لجعل حياته أصعب”، وعندما حاول الموظف الشكوى لقسم الموارد البشرية في Konami لم يقم أحد بمساعدته وأكدوا على عدم وجود أي مضايقات تجاهه، ومن ثم نقله إلى قسم آخر في الشركة.

بالرغم من أن Konami لم تقم بالتعليق على القصة بعد، إلا أن الشركة تحاول حاليًا تحسين صورتها لدى الموظفين عبر زيادة الرواتب وتقديم معاملة أفضل بالإضافة لافتتاح مكاتب جديدة في اليابان، وربما شكلت العودة الكبيرة لسلسلة Silent Hill بداية هذا التحول لإعادة الشركة لمجدها السابق، كما أن العودة المرتقبة لسلسلة Metal Gear Solid قد تساهم بذلك أيضًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x