مارك زوكربيرغ وجهًا لوجه ضد إيلون ماسك في نزال ملاكمة .. ما القصة؟

إيلون ماسك

أعلن مارك زوكربيرغ مؤسس Facebook، بشكل رسمي قبول التحدي الذي عرضه عليه مالك Twitter، إيلون ماسك، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهو عبارة عن أغرب أمر قد نسمعه بخصوص جبابرة وسائل التواصل الاجتماعي، خوض مباراة ملاكمة داخل قفص حديدي!

القصة تبدأ عندما قرر صاحب شركة SpaceX ومنصة Twitter إيلون ماسك مغازلة نظيره وعدوه اللدود زوكربيرغ ودعوته لنزال ملاكمة في الحلبة، حيث كتب في تغريدة على تويتر: مُستعد لمنازلة السيد زوكربيرغ على الحلبة.

A screenshot of Mark Zuckerberg’s Instagram story.

لم يتجاهل رئيس شركة Meta الدعوة على الإطلاق بل وأظهر تحمسه للفكرة وموافقته المبدئية على خوض نزال المصارعة العبثي وشارك قصة على انستغرام كتب فيها: “أرسل لي الموقع” مما يعني أنه مستعد بالفعل لمُقارعة صاحب الـ 51 عامًا داخل حلبة المُصارعة بكل حماس.

فما كان من إيلون ماسك إلا تحديد موقع النزال على الفور وأضاف في تغريدة على تويتر: “فيغاس أوكتاغون” في إشارة إلى قاعة المُلاكمة الشهيرة في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا.

لم يكتفي رجل الأعمال المثير للجدل بتحديد مكان النزال بل وكشف بعضًا عن خططه الاستراتيجية وحركاته التي يتوقع أداءها داخل الحلبة لضمان الانتصار حيث قال: “لدي حركتي الرائعة التي أسميها “الفظ” حيث أستلقي على خصمي، ولا أفعل شيئًا”.

بالتأكيد لن يأخذ ذلك النزال المُقترح على محمل الجد ولكن مُتحدثًا لشركة Meta شرح لشبكة BBC البريطانية بأن القصة تتحدث عن نفسها بالفعل في إشارة إلى احتمالية إقامة هذا النزال بالفعل.

لكن ماسك عاد في وقت لاحق ونشر فيديوهات عديدة عن حيوان الفظّ الذي أشار إليه سابقًا، وهو ما اعتبره البعض تأكيدًا على أن أحد أثرى رجال الأعمال يمزح بالتأكيد.

يُذكر أن زوكيربيرغ قد ذكر سابقًا على أنه رجل رياضي ويتدرب بشكل مستمر على الفنون القتالية بل وفاز مُسبقًا بالعديد من البطولات في رياضة الجوجوتسو، ليرد عليه ماسك قائلًا أنه يمارس رياضة قتالية كذلك وهي رمي أطفاله في الهواء وبالتالي سيكون قادرًا على هزيمته في الحلبة.

يشار إلى أن التحدي المشحون بين الاثنين قد تصاعد تدريجيًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، فبعد مرور فترة قصيرة على استحواذ إيلون ماسك على Twitter، أعلنت Meta، الشركة الأم لمنصتي Instagram وFacebook، عن خطط لإطلاق منصة اجتماعية مشابهة قائمة على مشاركة النصوص من شأنها أن تنافس تويتر مباشرة.

يُذكر أن تلك المزحة بشأن إقامة نزال المصارعة قد حققت موجة تفاعل واسعة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، مع توقع الكثير بفوز زوكيربيرغ المتوقع مؤكدين على أنه سيكتسح الرجل الخمسيني بدون هوادة، لتكون المنافسة قد انتقلت ولو مؤقتًا من مواقع التواصل الاجتماعي إلى حلبات المُلاكمة! وقد تكون ربما محاولة من السيد ماسك لتعويض الفراغ الناتج عن الانتظار المحموم للعبة Mortal Kombat 1!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x