عرض جديد للعبة Redfall يستعرض شخصية Jacob وقصته

Redfall

عندما يتم إطلاق Redfall في أقل من شهر، سيسمح للاعبين باللعب كشخصية واحدة من أربع شخصيات، يحصل كل منهم على عرض خاص به في الفترة التي تسبق إطلاق لعبة التصويب وإطلاق النار في العالم المفتوح. في الأسبوع الماضي، سلط المطور Arkane الضوء على Layla Ellison وقدراتها في التحريك الذهني، والآن، يركز العرض الترويجي الذي تم إصداره حديثًا (بالتعاون مع IGN) على Jacob Boywer، وقصته الخلفية، والقوى الفريدة التي سيجلبها إلى الطاولة.

تم إرسال جاكوب، وهو مقاول عسكري خاص، في وظيفة إلى بلدة جزيرة Redfall، ولكن أثناء العمل، تعرض هو وفريقه لهجوم من قبل مصاصي الدماء. تم ذبح فرقته، وعندما استيقظ، وجد نفسه بعين جديدة غامضة، وغراب “روحي” يتبعه باستمرار.

من حيث طريقة اللعب، بصفته عميلًا سريًا سابقًا في القوات الخاصة، يتخصص جاكوب في التخفي. لديه القدرة على تحويل نفسه مؤقتًا إلى غير مرئي للتسلل إلى أعداء سابقين، في حين أن الغراب الغامض الذي يرافقه باستمرار يمكن أن يثبت أيضًا أنه مفيد في القتال. تحقق من العرض الدعائي أدناه لمزيد من التفاصيل.

من المقرر إطلاق لعبة Redfall في 2 مايو لأجهزة Xbox Series X / S والحاسب الشخصي، مع إلغاء نسخة البلايستيشن 5 حسب التصريحات الأخيرة الصادرة من السيد “هارفي سميث” مخرج اللعبة والذي عادت مايكروسوفت لنفي تصريحاته جملةً وتفصيلًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x