مفاجأة سارة: جزء Prince of Persia الجديد قيد التطوير بعنوان Lost Crown!

Prince of Persia the lost crown ubisoft arabgamerz عرب جيمرز برنس اوف بيرجا لوست كراون

بالرغم من أنه قد لا يكون مشروع Prince of Persia الذي كنا ننتظره، إلا أن The Lost Crown هي حتمًا إحدى مفاجئات هذا العام السارّة مع كشف Ubisoft عن اللعبة الجديدة خلال مؤتمر Summer Game Fest 2023.

تم الإعلان عن لعبة التنقل والمغامرة الجديدة في السلسلة الاسطورية كأولى ألعاب مؤتمر Summer Game Fest لهذا العام، ويبدو بأنها ستكون من منظور جانبي/ثنائي الأبعاد كإحدى ألعاب برنامج Ubisoft Originals المختص بإطلاق الألعاب الجانبية في السلاسل الشهيرة.

تأتي اللعبة الجديدة بأمير مختلف هذه المرة عن بطلنا المحبوب الذي اعتدناه، وبحوزته عدة أدوات فتاكة سنتقاتل باستخدامها أعدادًا من الوحوش والزعماء المختلفين في بيئات تم إعادة تخيلها لهذا الإصدار الحديث. ستأتينا اللعبة رسميًا للحاسب الشخصي وكافة منصات الألعاب المنزلية للجيلين الحالي والسابق، وبالطبع لجهاز Nintendo Switch.

نحن على موعد مع لعبة Prince of Persia الجديدة في 18 يناير لعام 2024 المقبل، وسوف نحصل على معلومات أكثر خلال مؤتمر Ubisoft Forward في 13 من يونيو الحالي.

في أخبار منفصلة، ما يزال مشروع Remake الخاص بلعبة Sands of Time قيد العمل حيث قمنا بالحديث سابقًا عن تقارير تفيد بعمل Remake لذلك ال Remake بشكل فكاهي إلى حد ما، لكنه يثير القلق أيضًا وقد ينتهي ب Ubisoft الأمر بإلغاء المشروع برمته، وربما البدء بسلسلة جديدة مع هذا الأمير الجديد في حال نجاح Lost Crown مع المعجبين.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x