مقاطع طريفة للعبة Resident Evil 4 Remake من انتاج استديو كرتون عدنان ولينا!

Resident Evil 4 Remake short anime arabgamerz عرب جيمرز ريزدنت ايفل 4 ريميك

لم يبدو الرعب المقيم بهذه الظرافة قط في السابق! سلسلة من المقاطع الطريفة أصدرتها شركة Capcom المطورة للعبة Resident Evil 4 Remake المرتقبة وذلك بالتعاون مع استديو Nippon Animation المشهور بعدد من مسلسلات الانمي اليابانية الكلاسيكية عالية الشعبية في وطننا العربي، ومنها “عدنان ولينا” و “مغامرات سندباد”.

الحلقة الأولى من هذه السلسلة القصيرة قد صدرت في الأمس تحت عنوان “البحث عن أشلي”، حيث تستعرض بشكل طريف وفكاهي بداية مغامرة البطل المحبوب Leon في بحثه عن ابنة رئيس الولايات المتحدة Ashley Graham والتي اختفت في قرية أوروبية بظروف غامضة.

بعد انتهاء الأغنية الرئيسية والرقصة الطريفة، تبدأ الحلقة برؤيتنا Leon S. Kennedy بردائه المعروف وبشكل كرتوني محبب يشبه المسلسلات الكلاسيكية، حيث يقوم بالتساؤل عن مكان Ashley وبدءه التواصل مع سكان القرية غريبي الأطوار، ليقوم بتلقي ضربة فأس على رأسه وتظهر شارة النهاية بشكل فكاهي مشيرة إلى موت الشخصية.

https://www.youtube.com/watch?v=lppo5cNxrhk

يُشير الموت هنا إلى فشل اللاعب في تخطي مرحلة القرية، والتي تعد أصعب مراحل Resident Evil 4 دون منازع، لكن السلسلة الكرتونية ستستمر مع حلقات أخرى إضافية تصدر تباعًا وتستعرض مغامرات Leon المتفرقة عبر أحداث اللعبة.

قمنا مؤخرًا بمراجعة لعبة Resident Evil 4 Remake والتي حصلت على تقييم مرتفع بعدما قمنا بمديح جهود Capcom بإعادة تخيل العنوان الأيقوني بطلاء رسومي مذهل جديد ونمط لعب لا غنى عنه في 2023، حيث يمكنك قراءة المراجعة كاملة هنا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x