3 ألعاب كبيرة أخرى تغادر خدمة PS Plus Extra الشهر القادم

PS Plus

3 ألعاب أخرى تضاف إلى قائمة العناوين التي ستغادر خدمة PS Plus Extra و Premium الشهر القادم مايو 2023. بهذا، يصبح عدد العناوين التي ستغادر الخدمة الشهر القادم 35 لعبة. العناوين الثلاثة التي ستنضم إلى قائمة الألعاب المغادرة الشهر القادم هي لعبة Injustice 2 (باقة اكسترا) و LEGO Harry Potter Collection (باقة بريميوم ) بالاضافة الى لعبة Batman: Return to Arkham.

تعتمد تحديثات مكتبة العاب PS Plus Extra و Premium على تدوير العناوين التي تدخل إلى المكتبة بينما تغادرها بعد عدة شهور لتأتي عناوين أخرى بدلًا منها. لا يوجد موعد محدد لمغادرة أي عنوان من المكتبة، لكن في حال اقترب موعد المغادرة فسوف تظهر الألعاب التي ستغادر في قائمة “Last Chance to Play” او “اخر فرصة للعب” المتواجدة في متجر Playstation، حيث يتم إضافة أي عنوان إلى هذه القائمة قبل شهر واحد من المغادرة لإعطاء فرصة اخيرة للاعبين الذين يرغبون في تجربتها قبل المغادرة.

ألعاب PS Plus Extra و Premium التي تغادر الخدمة تصبح غير قابلة للعب أو التشغيل حتى وإن كانت مضافة إلى مكتبة ألعابك ومثبتة على الجهاز. حيث يمجرد مغادرتها للخدمة يتم الغاء تراخيص العنوان لجميع المشتركين في الخدمة. على عكس ألعاب الباقة الاساسية Essenstial التي تبقى عناوينها قابلة للتحميل والتشغيل حتى بعد إزالتها من المكتبة الشهرية.

يُذكر أن مغادرة لعبة Marvel’s Spider-Man قد أثارت الكثير من الجدل بين مجتمع اللاعبين المشتركين في باقة اكسترا. بينما انتقد الكثير منهم Sony كونها تمتلك حقوق هذه العناوين ومن المفترض أن تُبقيها في الخدمة للمزيد من الوقت.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x