فريق تطوير كبير يعمل على لعبة Star Wars سرية

Star Wars

نعلم بالفعل أن هناك العديد من ألعاب Star Wars قيد التطوير منذ فترة ليست بالقصيرة، مع رغبة القائمين على العلامة التجارية في توطيد هذا العالم الغني بمشاريع أخرى في عالم الألعاب. التفاصيل الجديدة مثيرة نوعًا ما حيث تحدثت أحد الشائعات مؤخرًا عن وجود لعبة جديدة تمامًا قيد العمل لدى فريق تطوير معروف.

الأخبار تأتي من الصحفي Andy Robinson والذي أفاد في تغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر، أن هناك لعبة استراتيجية في الوقت الفعلي تدور أحداثها في عالم Star Wars. وهي لعبة غير معلنة قيد التطوير حاليًا مع “مطور ذو اسم كبير”.

لم يكشف الصحفي أي تفاصيل بخصوص هوية الاستوديو، لكنه ألمح لكون الإعلان وشيك للغاية، مما يشير لاحتمالية الكشف عن اللعبة في وقت قريب، ربما خلال مؤتمرات الألعاب المنتظرة في شهر يونيو القادم سواء لـ Xbox أو Ubisoft، أو حتى PlayStation رغم عدم وجود تأكيد رسمي حتى الآن.

الجدير بالذكر أنه تم التأكيد على قدوم مجموعة جيدة من ألعاب Star Wars وهي قيد التطوير في العديد من الاستوديوهات الكبرى التي تهيمن على الصناعة. على ما يبدو.. سنحصل على الكثير من التفاصيل الجديدة والملموسة خلال هذا العام حول لعبة من السلسلة المخضرمة وهي قيد التطوير في Massive Entertainment، الاستوديو الذي رفع راية سلسلة The Division. تم التأكيد على أن تلك اللعبة قيد التطوير في يناير 2021، وقد يُكشف بشكل كامل عن اللعبة في أواخر العام الحالي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x