بالصور: الذكاء الاصطناعي يتخيل شكل قبضة تحكم بطريقة مرعبة!

الذكاء الاصطناعي

عندما لا يقتبس أو يسرق المحتوى، يتحسن الذكاء الاصطناعي وقدراته الإبداعية بصورة ملحوظة. تبدو الصور التي كانت غريبة الآن أكثر طبيعية ومقبولة من الناحية البشرية، لكنها ما زالت تكافح لتصبح أكثر حقيقية. حيث يبدو أن قبضات التحكم في ألعاب الفيديو هي واحدة منها، سأل أحد الأشخاص خدمة الذكاء الاصطناعي Midjourney إنشاء صور بسيطة لشخص يستمتع بلعب ألعاب الفيديو، والنتائج التي نشرها على Reddit كانت مرعبةّ!

بينما تمكنت Midjourney من جعل الإنسان بالهيئة المضبوطة والعدد الصحيح من الأصابع، بدت أذرع التحكم وشكلها وهيئتها كما لو أنها شيء فضائي من سلسلة أفلام Star Wars. تمتلئ بالأزرار العشوائية، والمشغلات، والمنظر بشكل عام عبثي للغاية، وبالأخض ذراع تحكم Microsoft الذي يبدو مُقززًا للغاية.

أذرع التحكم
أذرع التحكم

 

على الرغم من أنه موضوع بسيط للغاية ولا يؤثر على الاستخدامات الرئيسية للذكاء الاصطناعي في كل المجالات بشكل عام وليس عالم الألعاب فقط، ألا أنه يطرح تساؤل حول مدى الاعتماد على مُحركات الذكاء الاصطناعي في الوصول لأقرب نقطة ممكنة من الهيئة البشرية فيما يخص شكل الجسم وطريقة التفكير وما إلى ذلك.

لا يُمكن الجزم بأي درجة تقارب يمكن أن يصل إليها الذكاء المصطنع، إلا أنه أمامه الوقت والحرية اللازمين لتحسين العديد من الجوانب، وبينما نحن ننتظر هذا، سنظل نبتسم عند رؤية الصور التي يُنتجها حتى يحين وقت الإصلاح أو عندما يصل لدرجة الكمال والتكامل التي نطمح إليها.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x