تقرير: Modern Warfare 3 قد تصدر للمنصات القديمة

Modern Warfare

بالرغم من انتشار تسريبات سابقة وبشكل مكثف بأنه لن يكون هناك لعبة Call of Duty للعام 2023، إلا أن Activision أكدت في أكثر من مناسبة بأنها ستصدر لعبة جديدة من العنوان هذا العام. وتناولنا منذ أيام قليلة بأن الإعلان عن CoD 2023 سيتم في الأول من شهر أغسطس.

هذه سلسلة غالبًا ما تحتوي على رسومات عالية الجودة. لقد حاولت أكتيفجن الدفع بالسلسلة باستمرار  على المستوى الفني والتقني وغالبًا ما تكون بمثابة استعراض لقدرات الأجهزة التي يتم تشغيلها عليها. ومع ذلك، فإن تطوير أجزاء السلسلة مكلف بشكل لا يصدق مما يعني أن Activision تحتاج إلى التأكد من أن أكبر عدد ممكن من الأشخاص يمكنهم شراؤها.

نظرًا لأن أجهزة الجيل الحالي أصبحت سهلة المنال مؤخرًا فقط، فقد تم حرمان أصحاب الجيل الماضي من الكثير من الألعاب، لكن بالنسبة للعبة كول أوف ديوتي للعام 2023 فإن هذا لن يحصل. حيث ذكر حساب CharlieIntel (عبر بودكاست استضافه موقع ModernWarzone) أنه من المتوقع أن تكون Call of Duty: Modern Warfare 3 موجودة أيضًا على أجهزة الجيل الماضي.

بحسب التقارير السابقة فإن لعبة Call of Duty لهذا العام سيتم تطويرها بواسطة Sledgehammer Games وستكون أيضًا Call of Duty: Modern Warfare 3. الشائعات تشير إلى أن لعبة 2023 ستكون في الواقع توسعة للعبة العام الماضي، وبما أنها كذلك فهي دون شك ستستخدم الكثير من الموارد من Call of Duty: Modern Warfare 2، مما قد يعني أنه من المنطقي إطلاقها على Xbox One و PS4.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x