فيديو: كمين مباغت لأحد اللاعبين في Warzone 2 والنهاية غير متوقعة!

Warzone 2

حصل لاعب أثناء لعبه Call of Duty: Warzone 2 على مفاجأة طريفة أكبر قليلاً مما كان يتوقعها وذلك عند اجتياح منزل للأعداء في الجولة الأخيرة لأحد المباريات، حيث وقع فريسة لمفاجأة قاتلة بشكل غير متوقع تكمن خلف باب الحمام في موقف طريف يُثير الضحك والدهشة في نفس الوقت!

القصة تأتي من مستخدم على منتدى Reddit يُدعى billy7200 والذي شارك مقطعًا مضحكًا بعنوان “”في بعض الأحيان عليك أن تضحك فقط” من Call of Duty: Warzone 2 حيث يلقى فيه نهاية غير متوقعة وذلك عندما يكتسح منزلًا للأعداء في الدقائق الأخيرة من الجولة النهائية. يُظهر المقطع، الذي انتشر خلال الفترة الأخيرة، لاعبًا يعمل بشكل محموم لتأمين منزل حيث تقترب الدائرة منه في نهاية المباراة. على ما يبدو أنه يفعل كل شيء بشكل صحيح، يستغرق اللاعب وقتًا لتجهيز نقاط دخول المنزل وتلغيمها قبل أن يدرك أنه نسي فحص غرفة واحدة.

تأتي المفاجأة السارة عندما فتح باب الحمام، حيث استقبلته الفرقة المُنافسة وهي تطفو على المرحاض قبل أن يتم الإنهاء عليه عن طريق وابل من الرصاص في مشهد سيريالي مفاجئ ولكنه مُفجّر للضحك في الحقيقة.

كانت الردود متباينة حول الفيديو، استمتع البعض بالتكتيك الخادع للفريق الآخر الذي يتمثل في العسكرة داخل الحمام  وعمل كمين للمنافسين حيث لن يتوقع أحد ذلك، بينما قالت عدة ردود أخرى أنهم توقعوا أن يكون هناك شخص ما يختبئ خلف الباب غير المفتوح لكنهم لم يتوقعوا أبدًا أن تكون هناك فرقة كاملة يقضون وقتهم في الحمام بصمت. بينما أثنى أحد المستخدمين على الفريق المنافس والذي نجح في الحفاظ على رباطة جأشه طوال المقطع ، مشيرًا إلى مقدار الانضباط الذي تحلّوا به من أجل مفاجأة اللاعب بنهاية غير متوقعة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x