هل يمكن لـ PS5 تثبيت لعبة من القرص في وضع السكون؟ الإجابة ستدهشكم

PS5

يُعد إتمام عمليات تحميل الألعاب خلال تفعيل وضع السكون أمرًا لم يتغير حقًا من PS4 إلى PS5. إنه في الواقع ميزة مُفيدة حقًا. عندما يكون جهاز PS5 في وضع السكون، فإنه يظل قيد التشغيل ولكن باستهلاك أقل للطاقة. يمكنك حتى تثبيت تحديثات الألعاب وشحن عصا التحكم والعديد من المزايا الأخرى المدهشة التي تحتاج سلسلة مقالات لشرحها بالتفصيل، ولكن هل يمكن تثبيت الألعاب من على القرص أثناء تفعيل ذلك الوضع؟ لنتعرف على الإجابة سويًا.

البداية كانت عند تساؤل أحد الأعضاء على منتدى NeoGaf حول إمكانية تثبيت الألعاب على PS5 من على القرص أثناء تفعيل وضع السكون، حيث أفاد بأنه قام للتو بشراء النسخة الصلبة لكلًا من Returnal و Dead Island 2 ومن المتوقع بأن تستغرق عملية النسخ والتثبيت حوالي 5 ساعات، وأنه بحاجة لمعرفة هل سيستمر PS5 في عملية التثبيت إذا ترك القرص ووضع الجهاز في وضع السكون؟

انهالت عليه التعليقات بالإجابة القاطعة بخصوص ذلك الصدد، حيث أفاد أحد المستخدمين بأنه لا يمكن إتمام ذلك للأسف نقلًا عن تجربته الشخصية، وبرر إجابته بأن القرص يحتاج إلى الدوران لتثبيت البيانات، وهو ما يُعد مستحيلًا بالتأكيد أثناء تفعيل وضع السكون على الجهاز، ولكنه أشار أيضًا إلى إمكانية تثبيت التحديثات بشكل طبيعي.

الإجابة كانت صادمة بالتأكيد للمستخدم صاحب الشكوى الذي يعد الآن مضطرًا لتقبل حقيقة عدم تفعيل وضع السكون على PS5 أثناء تثبيت الألعاب من على القرص. قد يكون تساؤلًا بسيطًا بالتأكيد ولكنه يعكس فصلًا جديدًا في المقارنة بين نسخ الألعاب الصلبة ونظريتها الرقمية وتفضيلات المستخدمين بشأنهما.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x