اللاعبون في حزن! معرض E3 يغلق أبوابه بالكامل

E3

تلقى عشاق ومستخدمو ألعاب الفيديو في كل مكان خبرًا صادمًا يوم أمس يتعلق بمعرضهم المفضل E3، الذي ومع كل أسف أغلق أبوابه بشكلٍ رسمي بعد 28 عامًا من الحماس والترقب والمفاجآت التي هزت عالم صناعة ألعاب الفيديو.

حيث قدم في كل عام أحداثًا أقوى فأقوى، وازداد حُب وحماس اللاعبين له، وكان من الأحداث السنوية المرتقبة بشدة، لكن تراجع مستواه خلال الأعوام القليلة الماضية، أو منذ عام 2019 على وجه التحديد، وجاءت جائحة فيروس كوفيد 19 لتكمل عليه، وتحرمه الحضور والتنظيم والفعاليات وما إلى هنالك، ولم تنجح فكرة بثه رقميًا على ما يبدو، لذا وصلنا إلى نهاية أيامه، ونودع معه الزمن الجميل لألعاب الفيديو، لكن على أمل أن نرى أحداثًا وفعالياتٍ أكبر حجمًا في المستقبل تعوضنا عن هذه الخسارة الكبيرة لعشاق ألعاب الفيديو.

اقرأ أيضًا: مصير E3 معلق بين آمال وقرار موته الأكيد!

كان يُقام معرض الترفيه الإلكتروني، المعروف باسم E3، سنويًا في الولايات المتحدة الامريكية ومدينة لوس أنجلوس تحديدًا منذ عام 1995، وكان مكانًا شهيرًا لشركات الألعاب لاستعراض أحدث إبداعاتها قبل أن تصل إلى رفوف المتاجر.

وتجدر الإشارة إلى أنَّ معرض E3 كان يواجه العديد من المشاكل حتى قبل انتشار الوباء، بما في ذلك تخطي أو عدم مشاركة بعض الشركات الهامة في المعرض الرسمي، وذلك لتنظيم الأحداث الخاصة بها في مكان قريب منه، وغير ذلك من العوامل التي أدت لفشله في النهاية وتوقفه.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x