شركة EKWB تطلق جهاز محاكاة سباقات جديد بسعر يصل إلى 25 ألف دولار!

EK Sim Racer

بينما تشتهر شركة EKWB بمنتجات التبريد الخاص بها، ألا أنها أزاحت الستار اليوم عن منتج جديد ليس ذات صلة على الإطلاق. بعد أن تم الكشف عن العديد من الصورة الرسمية التي سُربّت من حفل إطلاق مُغلق، نقدم إليكم أبرز منتجات الشركة وهو وجهاز محاكاة السباقات EK Sim Racer والذي يأتي بسعر في متناول الأثرياء ورجال الأعمال يصل إلى 25 ألف دولار!

عرضت EKWB، المعروفة في الغالب بمكونات التبريد لأجهزة الحاسب المخصصة للألعاب، منتجًا جديدًا في معرض Computex 2023 الذي يُقام في تايوان هذا العام. وتخطط الشركة عن طريق هذا الجهاز الجديد باقتحام سوق أجهزة محاكاة السباقات ومنافسة جميع المنتجات الأخرى الموجودة في تلك الفئة.

تم تصميم جهاز محاكاة EK Sim Racer ليبدو وكأنه سيارة حقيقية، وسيبدأ سعره من 19.999 دولارًا للإصدار القياسي وينتهي بسعر 25 ألف دولار لأفضل فئة التي تأتي مع حاسوب مُدمج، يأتي جهاز المحاكاة هذا كهدية لعشاق السباقات المتحمسين ويمكن استخدامه سواء عن طريق توصيله بحاسوب أو بمفرده.

فيما يخص مواصفات جهاز المحاكاة الجديد من شركة EKWB، لدينا شاشة منحنية بنسبة 32: 9 والتي تعرض جميع القراءات التي تحتاج إلى معرفتها أثناء تجربة القيادة مثل السرعة، بالإضافة إلى هيدروليكيات الحركة الكاملة التي تدعم ردود الفعل اللحظية لضمان تجربة أكثر تشابهًا لأقرب درجة ممكنة مع تجربة القيادة الحقيقية. لدينا أيضًا مقعد يدعم الحركة بمقدار 180 درجة لضمان تجربة محاكاة للقيادة أكثر سلاسة وواقعية.

لدينا كذلك حزام أمان وعجلة قيادة سريعة الاستجابة مع الكثير من الأزرار والعصى على حد سواء، وبالطبع إضاءة RGB من أجل خلق أجواء مميزة. تعمل الإضاءة في المقدمة أيضًا كمؤشر مرئي للتوجيه والكبح في الوقت الفعلي.

الجدير بالذكر أن جهاز محاكاة EK Sim Racer الجديد يأتي مدعومًا بنظام تبريد سائل مُدمج داخل الجهاز، ويمكنك استخدام جهاز المحاكاة الجديد جنبًا إلى جنب مع جهاز الحاسب الشخصي الخاص بك وذلك مع النسخة العادية التي ستُباع مقابل 19،999 دولارًا، أو بمفرده مع الإصدار المتميز بسعر 24،999 دولارًا لأنه يأتي مع حاسب مُدمج كما ذكرنا بالأعلى.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x