الكاتب George R.R. Martin يظفر بجائزة Nebula بفضل Elden Ring

Elden Ring

ما زالت Elden Ring تحصد الجوائز رغم مرور أكثر من عام على إصدارها بالأسواق، وهذه المرة حصلت اللعبة الأسطورية على جائزة Nebula لأفضل كتابة في لعبة فيديو.

ذهبت الجائزة إلى كل من Hidetaka Miyazaki و George R.R. Martin، وكلاهما لعب دورًا رئيسيًا في كتابة أحداث اللعبة والاستقرار على أسلوب السرد وتفاصيل عالمها الافتراضي الخيالي.

ليست هذه المرة الأولى التي يفوز فيها Martin بجائزة Nebula، ولكن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها ترشيح Miyazaki للجائزة، بينما سبق للكاتب الشهير الترشح لهذه الجائزة 13 مرة طوال حياته المهنية ونجح في الظفر بالجائزة في ثلاثٍ منها، في عام 1979 حصل على الجائزة عن قصة بعنوان Sandkings، ثم مرة أخرى في عام 1985 عن فيلم Portraits of His Children.

الجدير بالذكر أن جوائز Nebula هي حدث سنوي يكرم كتاب الخيال العلمي والفانتازيا، وتأسست في عام 1965 وتضم أكثر من 2000 عضو من الكتاب الرائدين في هذه الفئة، وتشمل الجوائز الممنوحة فئات مثل أفضل رواية وأفضل سيناريو وأفضل كتابة للألعاب والمزيد.

يُشار إلى أن مجتمع محبي ألعاب السولز ولعبة Elden Ring تحديداً ينتظرون بفارغ الصبر عودة أفضل لعبة في عام 2022 من جديد من خلال أضخم توسعة ستحصل عليها والتي أعلن عنها المطور Fromsoftware تحت اسم Shadow of the Erdtree، والتي قد يتم الإعلان بشكل رسمي من قِبل المطور في أبريل من العام القادم.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x