اكتشاف مثير يؤكد وجود نسخة من لعبة Bloodborne للحاسب الشخصي

Bloodborne

يبدو أن Bloodborne قادمة للحاسب الشخصي، وهناك تلميح مثير انتشر مؤخرًا والذي يدعم تلك النظرية. لطالما أعرب المعجبون عن أسفهم لحقيقة أن Bloodborne لم تصل إلى منصة الحاسب الشخصي حتى بعد 8 سنوات من إطلاقها لأول مرة ، ولم يشر المطور FromSoftware إلى نقل اللعبة إلى منصات أخرى. ومع ذلك، فإن هذا لا يمنع وجود إصدار للحاسب، حتى لو لم يكن لدى الاستوديو نية لإصداره في الوقت الحالي.

تُعتبر Bloodborne أحد أفضل ألعاب بلايستيشن سولز، ويحب العديد من لاعبي أجهزة الحاسب أن تحصل اللعبة يومًا ما على نفس المعاملة مثل حصريات PlayStation الأخرى مثل Spider-Man والجزء الأول من The Last of Us، على الرغم من أن الأخيرة وصلت في حالة سيئة نوعًا ما.

يبدو أن FromSoftware ليس لديها نية للنظر إلى الوراء لأنها تستعد لإصدار Armored Core 6: Fires of Rubicon في وقت لاحق من هذا العام. يملك الاستوديو أيضًا في توسعة مرتقبة وهي Shadow of the Erdtree والمُخطط لإطلاقها لـ Elden Ring والتي قد تصدر في أبريل القادم، وهي أحدث ألعابها والتي توجت بلعبة العام في حفل توزيع جوائز الألعاب لعام 2022.

يأتي التلميح الجديد حول وجود نسخة Bloodborne للحاسب الشخصي من صانع مُحتوى يُدعى Lance McDonald والذي لاحظ وجود لقطة شاشة من داخل اللعبة على موقع fandom Wiki، المثير للدهشة بصورة أكبر هي أن تلك الصورة تمت مشاركتها بواسطة Marcos Domenech وهو فنان بيئي عمل في FromSoftware من 2013 إلى 2017. يستخدم اسم ملف لقطة الشاشة مُصطلح التسمية “SPRJ-win64″، والذي يُقال أنه يستخدم في لقطات الشاشة المأخوذة من قوائم التصحيح.

إذا كان هناك بالفعل نسخة للحاسب الشخصي من Bloodborne كما يبدو أنه من خلال اكتشاف Lance، فلا يسع المرء إلا أن يتساءل عما إذا كان FromSoftware تُخطط لإصدارها أم لا، هل سيكون حدث Playstation Showcase هو الوجهة لذلك الإعلان حيث سيرى اللاعبون المفاجأة السارة التي طال انتظارها؟ سنكتشف الإجابة سويًا خلال الأسبوع الحالي حيث سيُقام الحدث يوم الأربعاء.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x