التأكيد على وجود نسخة Final Fantasy 16 للحاسب الشخصي قد تصل قريبًا

Final Fantasy 16

سيتم إطلاق Final Fantasy 16 على PS5 في المستقبل القريب جدًا، لكن العديد من المعجبين كانوا يأملون في سماع الأخبار حول إصدار الحاسب الشخصي، حيث كان سرًا لمدة طويلة من الوقت وكانت الأخبار عنه شحيحة للغاية، ولكن يبدو أن Square Enix على وشك تحقيق حلم مئات اللاعبين في النهاية. في مقابلة مع الموقع الياباني Ascii تُرجمت بواسطة SiliconEra، كشف المنتج الياباني Naoki Yoshida أن عملية تطوير النسخة المنتظرة ستبدأ فورًا بعد إصدار نسخة PS5.

خلال فعالية Playstation State of Play العام الماضي، أشار مقطع الاستعراض الدعائي الذي كشف عن Final Fantasy 16، إلى اللعبة على أنها حصرية لمنصة Playstation، بينما ذكرت الطباعة الدقيقة أنها متوفرة أيضًا على الحاسب الشخصي. منذ ذلك الحين، كانت Square Enix غامضة بشأن خططها لإتاحة اللعبة للاعبي منصة الحاسب.

خلال بث مباشر في يناير، مزح Naoki Yoshida حول الشائعات التي أشارت للاعبين بضرورة شراء PS5 لأن اللعبة لن تصدر أبدًا على منصة أخرى، بعد بضعة أسابيع، أكد المطور الياباني أن اللعبة ستكون حصرية لمدة ستة أشهر فقط على PS5، وأنه يريد إنشاء نسخة للحاسب الشخصي. ومع ذلك، شدد Yoshida في ذلك الوقت على أن هذا لا يعني أن إصدار الحاسب المنتظر سيصل بشكل رسمي بعد ستة أشهر من تاريخ إصدار اللعبة في 22 يونيو.

من السهل أن نفهم سبب تحمس العديد من لاعبي الحاسب الشخصي لرؤية Final Fantasy 16 تصل إلى المنصة! في حين أن كل جزء في سلسلة Final Fantasy كان أمرًا جللًا، ألا أن هذه اللعبة بالتحديد ستمثّل قفزة كبيرة في السلسلة والتوقعات بشأنها مرتفعة. كان هناك الكثير من الضجيج المحيط باللعبة، وكانت ردود الفعل حول الاستعراض إيجابية بشكل لا يصدق. يبقى أن نرى ما إذا كان بإمكان Square Enix و Naoki Yoshida التمسك بموعد الإطلاق المُحدد، لكن Final Fantasy 16 قد تكون واحدة من أكبر ألعاب العام، على الأقل لمستخدمي PlayStation. لذا قد ينتظر لاعبو الحاسب الشخصي حتى عام 2024 على أقرب تقدير من أجل تحقيق حلمهم!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x