Forza Horizon 5 تواصل تحقيق الأرقام القياسية بعد سنوات من إطلاقها

Forza Horizon 5

نجحت لعبة سباق السيارات المتميزة Forza Horizon 5 والتي تم تطويرها بواسطة فريق Playground Games ونشرتها شركة Microsoft، أن تصل إلى 30 مليون لاعب.

نقلاً عن تقرير حديث من موقع Vgchartz، تجاوزت حصرية Microsoft أكثر من 30 مليون لاعب. بذلك تصبح هذه اللعبة واحدة من أنجح ألعاب أستوديوهات Xbox Game Studios في فئة سباق السيارات على مستوى العالم، وذلك بعد أن وصلت الى 20 مليون لاعب في شهر يونيو 2022، لتصبح أسرع حصرية من حصريات الشركة تصل إلى هذه الأرقام المثيرة.

مؤخراً أطلق مطور اللعبة بشكل رسمي حزمة سباقات الرالي Rally الموسعة مع لعبة Forza Horizon 5 Rally Adventure، وذلك في تاريخ 29 مارس على منصات تحكم Xbox، والحاسب الشخصي ومنصة الألعاب السحابية التجريبية Cloud Gaming (Beta).

على عكس سلسلة ألعاب Forza Motorsport التي تركز على سباقات السيارات على الحلبة، تتميز سلسلة Forza Horizon بأنها تقدم تجربة سباق في بيئات وعوالم واسعة مفتوحة. وتتضمن السلسلة مجموعة واسعة من السيارات المُرخصّة ومجموعة من التحديات والأحداث المتنوعة.

الجدير بالذكر أنه تم إصدار لعبة Forza Horizon 5 على أجهزة Xbox Series X | S و Xbox One  والحاسب الشخصي على خدمة الاشتراك Xbox Game Pass في تاريخ 9 نوفمبر 2021، ولم ينقطع المحتوى الإضافي على الإطلاق حيث تم إصدار توسع Hot Wheels في 19 يوليو 2022 وتم إصدار Rally Adventure في 29 مارس 2023.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x