في اكتشاف غريب: لاعب يعثر على Joel من TLOU في لعبة Watch Dogs: Legion!

Watch Dogs

قام أحد اللاعبين باكتشاف رائع للغاية لسنا مُعتادين عليه في الحقيقة، حيث وجد Joel من لعبة The Last of Us كشخصية في Watch Dogs: Legion. قد يبدو الأمر واقعيًا نوعًا ما، نظرًا لأن إحدى إضافات DLC الخاصة بالعنوان قد وصلت مؤخرًا والتي أضافت الزومبي إلى اللعبة.

كان الاستقبال النقدي لـ Watch Dogs: Legion مختلطًا عند إطلاقها الرسمي. لقد جربت الكثير من الأفكار الجديدة، بما في ذلك عدم وجود بطل مخصص للعبة. كانت هذه طريقة فريدة من نوعها وجديدة بالنسبة للجمهور، ولكن نتيجة لذلك، قلل من رونق القصة بشكل كبير. أعادت إضافة DLC لاحقًا إضافة بطل السلسلة الرئيسي Aiden Pearce إلى اللعبة، لكنها لم تفعل شيئًا يذكر لتحسين الأمور بالنسبة لغالبية اللاعبين.

أشار مستخدم على Reddit إلى هذا الاكتشاف الرائع، حيث وجد “جويل ميلر” يقوم بدوريات في شوارع لندن. وُصف بأنه يبلغ من العمر 52 عامًا، ويتقاضى راتبًا سنويًا قدره 800 جنيه إسترليني وقد خرج لتوه من مستشفى للأمراض العقلية. في حين أن نموذج الشخصية لا يبدو تمامًا مثل Joel الذي شوهد في ألعاب Last of Us، ألا أن هناك بالتأكيد تشابه عابر لا يُمكن التغاضي عنه. وفقًا للمستخدم، يمكن تجنيد Joel ولعبه كما هو الحال في Watch Dogs: Legion، مما يجعله البطل الرئيسي في سلسلتين رئيسيتين، يا له من اكتشاف غريب ومثير في نفس الوقت!

كانت هناك شائعات في العام الماضي بأن Ubisoft كانت ستُنهي بهدوء سلسلة Watch Dogs، ولكن يبقى الأمل في أن هذا ليس هو الحال. على الرغم من أن السلسلة لم ترق إلى مستوى إمكاناتها المبكرة كمنافس لـ GTA، إلا أنها أظهرت طموحًا كافيًا لكسب مكانة مرموقة بين عدد كبير من ألعاب العالم المفتوح الموجودة. بطريقة ما، إنها ضحية لذلك الطموح. لقد جربت أشياء جديدة عندما كان الخيار الأكثر أمانًا سيُسفر عن نتائج أفضل، ولا نأمل أن يكون هذا في النهاية هو ما قضى على العلامة التجارية. لقد مرّ قريبًا ثلاث سنوات منذ إصدار Watch Dogs: Legion ، وكانت الأخبار المتعلقة بالسلسلة هادئة لفترة طويلة جدًا. لم نفقد كل الأمل – فقد مرت أربع سنوات بين Watch Dogs 2 و Watch Dogs: Legion، لذلك ربما قد تكون Ubisoft تعمل على لعبة جديدة في وقت كتابة هذه السطور أو ربما تم إغلاق الصفحة للأبد.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x