اللعبة التي سرقت الأضواء Hi-Fi Rush ستعود بإضافة كبيرة – إشاعة

اللعبة التي سرقت الأضواء Hi-Fi Rush ستعود بإضافة كبيرة - إشاعة

كانت Hi-Fi Rush مفاجأة سارة للاعبين عندما صدرت دون حملة كبيرة تسبقها، بل كانت تجربتها الممتعة كافية لرسم انطباع جيد عند اللاعبين والناقدين كما تحدثنا في مراجعتنا الكاملة للعبة.

ويقال في إشاعات جديدة أن Hi-Fi Rush سوف تعود مجددًا مع محتوى إضافي جديد تم الحديث عنه في منتديات Reddit ، حيث تم على ما يبدو إدخال قائمة جديدة من الإنجازات التي يمكن تحقيقها داخل اللعبة، ولكنها موجودة سرًا الآن وتم رصدها في سجلات بيانات SteamDB وبجانبها ملاحظة عن موعد إطلاقها أنه ما يزال غير محدد حتى الآن وسيتم الكشف عنها للعلن بوقتٍ لاحق.

هذا ما جعل الكثير من اللاعبين في المنتديات سابقة الذكر وغيرها يعتقدون أن الإنجازات السرية هذه والتي تم إخفاء هويتها تتعلق بلا شك بمحتوى جديد في طريقه للاعبين، وتتوقع بعض الجهات الإعلامية أن يتم الإعلان عن التوسعة أو المحتوى الإضافي الجديد في فعالية Xbox Games Showcase التالية والتي سوف تأخذ مجراها لاحقًا هذا الشهر في 11 يونيو.

بعد النجاح المبهر الذي حققته اللعبة، لا شك أنها تستحق إنعاشها بمحتوى جديد، فقد تبين معنا في خبر سابق أن أكثر من 2 مليون لاعب قام بتجربتها، وصرح Aaron Greenberg من إدارة Xbox أنهم فخوين وفرحين بأداء اللعبة ويعتبرونها إنجازًا بكل المقاييس والتوقعات حسب تعبيره.

بكل الأحوال، لا يوجد أي تعليقات رسمية حتى الآن عن مستقبل Hi-Fi Rush وأي إضافات جديدة متعلقة بها.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x